مسلحون يقتحمون جامعة الامام الكاظم...
مسلحون يقتحمون جامعة الامام الكاظم شرقي بغداد بعد تفجير انتحاري
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

تشييع جثمان اللاعب الدولي عباس رحيم والرياضيون يعربون عن حزنهم لرحيله

السبت 11 آب 2012 11:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شيعت الأوساط الرياضية، السبت، جثمان اللاعب الدولي السابق عباس رحيم الذي توفي أمس الجمعة، إثر حادث مروري في محافظة بابل، وبدأت مراسم التشييع من داره في بغداد بحضور اقتصر على الجمهور وذوي الراحل، فيما أعرب رياضيون عن حزنهم الشديد لرحيل اللاعب.

واقتصر موكب التشييع على عدد غفير من الجمهور الرياضي وذوي الراحل فيما افتقر لحضور المسؤولين والرياضيين، وطاف  المشيعون بجثمان الراحل في شوارع منطقة حي أور شرق بغداد وهي محل سكنه، على أن يوارى جثمانه في مدينة النجف.

وأعرب عدد من أهل الشان الرياضي عن أسفهم لرحيل اللاعب عباس رحيم الذي لعب للمنتخبات الوطنية والاندية المحلية، واصفين إياه باللاعب الخلوق الذي لم يكن محظوظا في كرة القدم .

وقال مدرب حراس المرمى جليل زيدان  في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عباس رحيم كان مثالا للخلق الرفيع والتعامل الشفاف مع المقابل وامتاز بخصال حميدة جععلت منه محبوبا لدى الجميع"، معتبرا أن "رحيم لم يكن محظوظا في كرة القدم حيث اعتزلها مبكرا بعد ان تعرض للإصابة رغم انه كان قادرا على العطاء في الملاعب".

بدوره قال الصحافي جمعة الثامر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "رحيل رحيم خسارة للرياضة العراقية وكرة القدم على وجه التحديد  حيث فقد الوسط الكروي احد أبرز الشخصيات الرياضية"، معتبرا أن "رحيم من الكفاءات الرياضية التي لم تأخذ دورها في الرياضة العراقية لانه لم يكن يجيد فن العلاقات والتملق لما يحمله من دماثة خلق".

من جهته وصف اللاعب السابق احمد صبري في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "رحيل اللاعب عباس رحيم فاجعة للوسط الكروي هزت اركان الرياضة العراقية"، مشيرا إلى ان "علاقة وثيقة كانت تربطه بالراحل وكان اقرب اليه  لاسيما وهما عملا في الأكاديمية الرياضية".

وأضاف صبري أن "رحيم كان قدوة في الاخلاق الحسنة والثقافة التي يحملها فضلا على الالتزام الديني المعروف به ومدى حبه للناس بصورة عامة وابداءه المساعدة لكل قريب وبعيد"، مؤكدا ان "رحيم لم يمت حيث سيبقى حيا في خلد الرياضيين والناس جميعا وستبقى ذكراه في نفوس الرياضيين لما تركه من ثراء كبير للرياضة العراقية".

وكان اللاعب الدولي السابق عباس رحيم توفي مساء امس الجمعة،( العاشر من آب الحالي)، إثر حادث مروري على طريق بابل النجف لدى عودته من مراسم زيارة ضريح الإمام علي عليه السلام برفقة صديقه رسول عواد وهو أحد لاعبي الفرق الشعبية والذي توفي هو الآخر، بعد أن تعرضت سيارتهم التي يقودها رسول فيما كان عباس رحيم يجلس بجواره إلى  اصطدامها بنخلة مما أدى إلى  انقلاب السيارة ليتوفي رسول في الحال فيما  لحق به عباس بعد اربع ساعات في مستشفى الحلة العام.

يذكر ان عباس رحيم هو احد لاعبي المنتخب الوطني السابقين ومثل اندية الكرخ والشرطة والزوراء بيد ان الإصابة وضعت حدا لحياته كلاعب بعد ان كان في أوج عطائه وقدرته على تمثيل المنتخبات الوطنية والأندية المحلية ولجأ رحيم إلى العمل مديرا للأكاديمية العراقية لكرة القدم وهو احد مؤسسيها، وحصل على شهادات تدريبية بفئات مختلفة حيث نال المركز الأول على آسيا وتم تصنيفه ضمن المميزين في دورة تدريبية لشرق آسيا في ماليزيا.

رياضة المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة
< >
خبر عاجل
مقتل مساعد أمر فوج بتفجير شمال شرق بعقوبة
مسلحون يقتحمون جامعة الامام الكاظم شرقي بغداد بعد تفجير انتحاري
close