قمة كروية نارية بين بروسيا دورتموند...
تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، الثلاثاء، نحو ملعب السيغنال أيدونا بارك عندما يستضيف نادي بروسيا...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

وفاة أحد الجنود السوريين الخمسة في مستشفى بالموصل

الأحد 3 آذار 2013 12:15
-
+

السومرية نيوز/ نينوى

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن أحد الجنود السوريين الخمسة المصابين الذين دخلوا الأراضي العراقية نتيجة الاشتباكات العنيفة مع الجيش الحر توفي، مؤكداً إصابة اثنين من أهالي ناحية ربيعة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عدد جنود الجيش النظامي السوري الذين دخلوا الأراضي العراقية نتيجة الاشتباكات العنيفة مع سيطرة الجيش الحر في منفذ اليعربية المقابل لمنفذ ربيعة الحدودي، بلغ خمسة جنود وتوفي احدهم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مدنيين اثنين من أهالي ناحية ربيعة أصيبوا بجروح نتيجة الاشتباكات".

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى أفاد، في وقت سابق من أمس السبت، بأن عدداً من عناصر الجيش النظامي السوري دخلوا الأراضي العراقية نتيجة الاشتباكات العنيفة مع سيطرة الجيش الحر في منفذ اليعربية المقابل لمنفذ ربيعة الحدودي، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية نقلت المصابين إلى مستشفى تلعفر لتلقي العلاج.

يذكر أن سوريا تشهد منذ (15 آذار 2011)، حركة احتجاج شعبية واسعة بدأت برفع مطالب الإصلاح والديمقراطية وانتهت بالمطالبة بإسقاط النظام وعسكرة الثورة بعدما ووجهت بعنف دموي لا سابق له من قبل قوات الأمن السورية وما يعرف بـ"الشبيحة"، فيما تتهم السلطات السورية مجموعات "إرهابية" بالوقوف وراء أعمال العنف.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن ينجح التحالف الدولي في إنهاء تنظيم داعش بالعراق وسوريا؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة