العثور على تسع جثث مجهولة الهوية...
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن قوة أمنية عثرت على تسع جثث مجهولة الهوية في مناطق...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

اعتقال احد المتورطين في هجوم عكاشات غرب الرمادي

الأربعاء 6 آذار 2013 17:10
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ الانبار
أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الأربعاء، بأن قوة أمنية مشتركة اعتقلت احد المتورطين في هجوم عكاشات، بعملية أمنية نفذتها غرب الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش على منزل سكني في منطقة وادي حوران غرب حديثة (230 كم غرب الرمادي)، أسفرت عن اعتقال احد المتورطين بالهجوم الذي استهدف قافلة تقل جنود سوريين وعراقيين بمنطقة عكاشات قرب الحدود السورية"، مبينا أن "المعتقل كان مصابا بجروح بفعل الاشتباك مع القافلة خلال الهجوم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة اقتادت المعتقل إلى مركز امني للتحقيق معه".

وشهدت منطقة عكاشات غرب محافظة الأنبار، في (4 آذار 2013)، مقتل 33 جندياً سورياً وسبعة جنود عراقيين بكمين نفذه مسلحون قرب الحدود العراقية السورية، فيما أكد مصدر أمني أن الجنود السوريين كانوا هربوا إلى العراق قبل يومين من منفذ اليعربية وأراد الجيش العراقي إيصالهم إلى سوريا عبر منفذ القائم.

وأكد مصدر عسكري في قيادة محافظة الأنبار أن قوات عسكرية خاصة من الجيش العراقي معززة بالطائرات نفذت عملية عسكرية واسعة غرب الأنبار بحثاً عن المسلحين الذين نفذوا الهجوم.

فيما طالب رئيس مؤتمر صحوة العراق أحمد أبو ريشة ذوي الجنود العراقيين الذين قتلوا في هجوم عكاشات برفع دعوى ضد رئيس الوزراء نوري المالكي، معتبراً أن الأخير "أقحم" أبناء القوات المسلحة في القضية السورية.

سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن مطالب اتحاد القوى الوطنية والتحالف الكردستاني ستعيق تشكيل الحكومة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة