ماء صلاح الدين تكشف عن ظهور بقع زيتية...
كشفت مديرية ماء محافظة صلاح الدين، الاربعاء، عن ظهور بقع زيتية كثيفة في نهر دجلة، وفيما اكدت انها...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة 30 لاجئا سوريا واقتلاع 70 خيمة بمخيم دوميز اثر عاصفة قوية

الأحد 17 آذار 2013 10:50
-
+

السومرية نيوز/ دهوك
أعلنت إدارة مخيم دوميز للاجئين السوريين في محافظة دهوك، الأحد، عن إصابة 30 لاجئا ب جروح وحدوث حالات اختناق جراء عاصفة قوية ضربت المخيم مساء أمس، فيما لفتت مديرية الدفاع المدني بالمحافظة إلى أن العاصفة تسببت باقتلاع  نحو 70 خيمة.

وقال مسؤول إعلام المخيم سالم سعيد في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "30 شخصاً من سكان مخيم دوميز للاجئين السوريين معظمهم من النساء والأطفال أصيبوا بجروح طفيفة واختناقات تنفسية جراء هبوب عاصفة قوية ضربت المخيم الليلة الماضية".

وأضاف سعيد أن "المصابين نقلوا إلى مستشفى في دهوك لتلقي العلاج"، مشيرا إلى إن "فرق الإنقاذ استنفرت كل جهودها تحسباً لأي طارئ".

من جهته أكد المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني في دهوك نيوار فريق لـ"السومرية نيوز" إن "العاصفة تسببت باقتلاع ما بين 60 إلى 70 خيمة في المخيم"، لافتا إلى أن "فرق الإنقاذ هرعت للمخيم لإجلاء الأسر التي اقتلعت خيامها إلى أماكن أخرى".

وكانت هيئة الأنواء الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل أعلنت، أمس السبت (16 آذار 2013)، أن تشهد مناطق مختلفة من البلاد حدوث عواصف ترابية.

وتؤكد آخر إحصائيات حكومة إقليم كردستان تسجيل أكثر من 81 ألف لاجئا سوريا في الإقليم يعيش أغلبيتهم في مخيم دوميز، حيث دخلوا من خلال منطقة شلكي على الحدود العراقية السورية (60 كم غرب دهوك).

الشارع العراقي المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي