التتمة...
نظرة سريعة

لا تزال الكواكب ترواح مكانها المشتري متقدماً في الميزان ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدا فتشهد مواليد الابراج الهوائية تحسنا بالوضع المالي والاكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة

الزهرة والمريخ في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيا وشخصيا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت

عطارد في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والاسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي

زحل لا يزال يركض ركضا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس ما يسبب تأخيرا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في اعمالك في دراستك كما يؤثر سلبا في المعنويات ويسبب مزاجية في التعامل مع الاخرين.

كذلك سوف نعيش اطورا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبا كل يومين بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت انتقال القمر الى برج الاسد الناري ما يجعل مواليد الابراج النارية الاسد الحمل والقوس تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنا كبيرا في المعنويات وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحتاه

بالنسبة ليومي الاحد والاثنين سوف يسجلان مثلثا فلكيا ترابيا بين القمر في العذراء والشمس في الجدي ما يعني ان مواليد الابراج الترابية ستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة بمعنى انها انطلاقة لسنة جديدة 2017 مهمة على كافة الاصعدة.

يتابع القمر تنقله ليصل يومي الثلثاء والاربعاء الى برج الميزان الهوائي حاملا معه الاخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح امام مواليد الجوزاء الميزان والدلو ابواب جديدة ابواب الرزق والنجاح .

كذلك نشهد عطلة الاسبوع وصول القمر الى برج العقرب المائي لتكون مواليد السرطان العقرب والحوت جاهزة حتى تقضي دورها على افضل ما يكون لتلعب دورا بناء وتشارك بنشاطات بناءة.
               
اخترنا لك
انشر تعليقك
Polls استفتاء
هل انت ماهرة في التخلص من همومك؟


النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.