التتمة...
نظرة سريعة
يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس الى برج الاسد الناري لتنضم الى مجموعة الكواكب الموجودة في الاسد الزهرة وعطارد فتعتبر سنة 2016 سنة المكاسب المالية إذ تحمل معها عدة فرص مالية يكون اغلبها من العمل الاعتيادي والعمل الاضافي، ومنهم من يسترد مالا يعود له ومنهم من يحصل على هدايا او جوائز وفي حالات نادرة جدا يمكن العثور على كنز . في فصل الخريف يستفيدون في مجال الاتصالات والمواصلات ويستفيد الطلاب الابتدائي والثانوي في الدراسة والامتحانات . يعززون ايضا العلاقة مع الاخوة والجيران .
على مواليد برج الاسد اتخاذ جانب الحيطة والحذر من النيران والادوات الحادة خلال اول شهرين من السنة ومرة اخرى خلال اشهر الصيف. ليحذروا ايضا في العلاقة مع أحد افراد العائلة وفي اي صفقة عقارية يقومون بها .
مواليد العشرية الثانية من برج الاسد يتعرضون لمطب عاطفي يترك لدى البعض منهم اثرا سلبيا في نفوسهم لفترة طويلة . يجب عليهم ايضا التجمل بالصبر والحكمة اثناء التعامل مع اي شخص قريب من فؤادهم لا سيما اولادهم .
كما نشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكيا ناريا بين القمر في برج الحمل والشمس في الاسد ما يعني المزيد والمزيد من فرص الربح والنجاح لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس.
اخترنا لك
               
انشر تعليقك
Polls استفتاء
هل تعامل المرأة كالرجل في العمل؟


النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.