.
التتمة...
نظرة سريعة

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.

يسجل تاريخ 28 نيسان عودة كوكب الزهرة الى برج الحمل الناري لتلعب الصدفة دورا في لقاء عاطفي قد يتم ويثير في نفسك الشغف. كما ترتاح مواليد الابراج النارية الاسد والقوس من عملية المد والجرز الذي رافقهم طيلة شهرين.

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج السرطان المائي فتعيش مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت مزدهرة مليئة بالنشاطات المتنوعة تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة.
               
اخترنا لك
    
انشر تعليقك
Polls استفتاء
هل تؤمنين بدور الطب النفسي في علاج الامراض؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.