التتمة...
الابراج الصاعدة
Horoscopes Alsumaria  برج الحمل الصاعد
يؤثر الطالع في شخصية البرج الأصلي كما يؤثر في أسلوب التزامك التوقعات اليومية الخاصة ببرجك.
عندما يكون طالعك هو الحمل تطلع إلى كوكب مارس الذي يحكم هذا البرج فهو يمنحك شجاعة، وقوى متجددة، وقدرة غير عادية على مقاومة الضغوط والتوترات والأمراض، ويؤهلك لعمر طويل عامر بالنجاح. دائمًا ما تعتبر "بلوتو" حاكمًا مساعدًا لبرج الحمل جنبًا إلى جنب مع "مارس" يزيد من فرص نجاحك كما أن له أثرًا منافيًا للأعداء والمتاعب. ففي اللحظة التي تشعر فيها بشدة ضغط عليك بسبب خسارة شخصية أو عداوة عامة يبطل "بلوتو" فعل هذه القوى الضارة.
يضفي ذوو طالع الحمل حيوية على المحيط الذي يعيشون فيه. تشعر بحاجة ملحة إلى نجاح فوري. أنت تجسيد لطاقة لا محدودة وشجاعة لا نظير لها وموارد لا تنضب. في العلاقات الغرامية وفي العمل وفي الدراسة تريد مكافآتك فورًا. وما إن تشبع حاجتك حتى تفقد اهتمامك.
تميل إلى الوحدة وتدافع عن استقلاليتك بكل قوتك. قد تكون مفرط الثقة بذاتك – متباهيا في بعض الأحيان، تعشق التحديات ولا تأبه بالأخطار، تسعى دائمًا إلى المنافسة والتباري. وعادة ما تربح من هذه الوسائل. إحساسك بالقمع الشديد؛ لأنك تدرك كيف تمنح المكانة والمسؤولية والامتيازات والسلطة. فإن لم تتمكن من أن تكون على قمة الأمور فلا أقل من أن تكون لك حرية التصرف. فإذا شعرت بأنك مقيَّد فربما لا تقبل على المشاركة.
إن ذوي طالع الحمل منكم موهوبون بالقدرة على الاختراع، وتعلمون كيفية إصلاح الأشياء، وبمقتضى قدرتكم على الحكم الصحيح على الشخصيات والمواقف يمكنكم تحجيم أي مشهد في الحال. إنكم تتميزون بسرعة البديهة والإبداع، وبشغف التقدم إلى الأمام، وبخوض آفاق جديدة جريئة بل تشقون طريقكم وسط المعوقات.
twitter . Join برج الحمل الصاعد .
. 44382 مشاهدة
انشر تعليقك
نظرة سريعة
الكوكب:  مارس
المواصفات::  إيجابي، مباشر ومنفتح
لونه:  الأحمر
معدنه:  الحديد
حجره:  الماس
صفته الأساسية:  حماسة الشباب
مواليد العشرية الأولى:  من 21 إلى 31 آذار
مواليد العشرية الثانية:  من 1 إلى 10 نيسان
مواليد العشرية الثالثة:  من 11 إلى 20 نيسان
Polls استفتاء
عندما تتولى المرأة المهمات الخشنة هل تفقد أنوثتها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.