التتمة...
الابراج الصاعدة
Horoscopes Alsumaria  برج العقرب الصاعد
هل من الممكن أن تكون عقربًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو العقرب كما برجك هو العقرب؟
مع طالع العقرب تطلَّع إلى كوكبي "المريخ" و"بلوتو" المهيمنين على برج العقرب.
لك طاقة كوكب "المريخ" الهائلة وقدرة كوكب "بلوتو" التي لا تعرف الصفح على الانتقام، وهاتان معًا تجعلان منك برجًا يتصف بالقوة والفاعلية. يؤكد كوكب "المريخ" العمل أما كوكب "بلوتو" فيعني التطور الروحيّ. من الممكن أن تكون فارسًا مغوارًا في دفاعك عن الحق وعدوًّا عنيدًا للظلم، أو من الممكن أن تكون منتقمًا هازئًا لاذعًا توجه نوبات من الدمار إلى الذات كما إلى المجتمع.
من الممكن أن تتخلل سلوكيات حياتك حدود قصوى ومبالغات. تتابع أحد أهدافك بكل اهتمام بحيث يستغرقك تمامًا ثم تبدو متخليًا عنه لتنتقل منه إلى مجال آخر للمحاولة والتأثير. يؤكد كوكب "بلوتو" – كوكب التحول والبدايات والنهايات – على التطوير، وربما تكون التغيرات الملحوظة في أسلوب حياتك تعبيرًا عن تلك الدورة من التغيير.
السيطرة قول مأثور عن طالع العقرب. وبغض النظر عما إذا كانت سيطرة على الذات أو على الآخرين أو حتى سيطرة من خلال الغير فأنت مخطِّط متميّز.
يشتمل مستودع صفاتك على سمات متعارضة منها الدقة والعمق والأنانية والتضحية واللامبالاة والاستئثار والعزلة والاندفاع والتصميم. يتصل بحاجتك إلى السيطرة حبّك للسلطة والنفوذ، فلديك من الرغبة وقوة الاحتمال ما يكفي للحصول على النفوذ ثم استخدامه لتغيير بيئتك.
وبقدر ما تحب أن تكون مسيطرًا تمقت أي قدر من السيطرة عليك. تبذل كل ما بوسعك لتفادي أية علاقة أو موقف غير لائق. قد يعتبرك الناس منحرفًا أو أنانيًّا مستعدًّا للقتال أو الفرار. تكره الخسارة سواء أكانت في جدل أم قضية أم حبيب. غضبك وغيرتك معروفان.
القدرة على الاحتمال والتحوُّل هما الكلمتان الدليليتان لطالع العقرب. بوسعك تغيير المواقف إلى الأفضل أو إلى الأسوأ من أجل خدمة الآخرين، أو لتنمية الذات. بوسعك أن تتزعم الصراع من أجل البقاء والإبداع.
twitter . Join برج العقرب الصاعد .
. 40608 مشاهدة
انشر تعليقك
نظرة سريعة
الكوكب:  بلوتون
المواصفات:  سلبي، غير مباشر وباطني
لونه:  الأحمر القاني
معدنه:  الحديد
حجره:  التوباز
صفته الأساسية:  مبهم يصعب فهمه
مواليد العشرية الأولى:  من 23 تشرين الأول إلى 3 تشرين الثاني
مواليد العشرية الثانية:  من 4 إلى 13 تشرين الثاني
مواليد العشرية الثالثة:  من 14 إلى 21 تشرين الثاني
Polls استفتاء
عندما تتولى المرأة المهمات الخشنة هل تفقد أنوثتها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.