التتمة...
نظرة سريعة

يسجل هذا الاسبوع اربعة احداث فلكية مهمة وايجابية اولا عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في برج العذراء ما يجعله محاورا ناجحا ويزوده بطاقة تفاوضية قل نظيرها فيكون المحرك في مجال حساس ودقيق عن نفسه كتابة او قولا او تمثيلا او غناء فيجد الافكار والكلمات المقنعة التي تترك اثرا كبيرا في قلوب الاخرين خاصة اذا كان يبحث في مسألة مالية او استثمارية او اذا كان يقوم بعملية شرائية مهمة.
كما يسجل ها الاسبوع بداية فصل الخريف التي تبشر بحلول ومصالحات واجواء هوائية ناعمة ومنعشة

كذلك نشهد انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب المائي الذي يحمل معه الامال والاحلام استفد من حرارة لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، وتغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي
يعد الفلك بمفاجات سارة مواليد الابراج الهوائية مع انتقال الشمس الى برج الميزان سارع، عزيزي الميزان، إلى استغلال الفرص التي تتوافر في هذه الأسبوع، إذ أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة، وآفاقاً لافتة. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ..

كما تشهد بداية الاسبوع وجود القمر في برج الاسد الناري فتكون مواليد الابراج النارية النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق.
اخترنا لك
               
انشر تعليقك
Polls استفتاء
عندما تتولى المرأة المهمات الخشنة هل تفقد أنوثتها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.