.
التتمة...
نظرة سريعة
يطغى على هذا الاسبوع حديثين فلكيين بارزين الاول انتقال الشمس لتنضم الى عطارد وزحل في القوس ما يعني ان مواليد القوس ستكون على موعد مع منعطف جديد في حياتك المهنية، وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه إلى مرحلة جديدة. إن كوكب زحل ، الذي سكن برجك عامين تقريبًا، يستقر فيه هذا العام حتى كانون الأول.زحل هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على الازدهار والفرص المادية المتنوعة.وتحصل على دعم وتأييد، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو مخطّط. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى تجاوبًا و انتباهًا.
مهنياً: كوكب أورانوس مستقر في البيت الخامس، أي في برج الحمل، وهو موقع آخر مناسب يتحدث عن الأولاد وعن علاقتك بهم ونظرتك إلى مستقبلهم وعن خياراتهم وتوجهاتهم.تنتهي مرحلة هذه السنة لكي تتوجّه إلى جديد، زحل يترك برجك في كانون الأول بعد أن فوّت عليك فرصاً وجلب التعقيدات. وجود كوكب بلوتون في برج الجدي يعزز مكانتك المالية، ويجعلك تخطط على المدى البعيد، وتوظف ما ورثته أو ما ربحته في مشاريع كثيرة.
عاطفيًا: تتمتع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطًا بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلًا أكثر من السابق، وحريصًا على حسن الخيار، فتعرف عامًا مليئًا بالتغيرات. لا شك في أن هذا العام يحمل قصة حب مميزة لمعظم مواليد القوس، حتى وإن مروا بفترة من الإرباك والحيرة.


الحدث الثاني انتقال المريخ من الميزان يوم 22 تشرين الثاني الى برج العقرب لترتاح من المشاكل والحوادث كل من مواليد الميزان الحمل السرطان والجدي يبقى على مواليد الثور الاسد العقرب والدلو عدم التهور والتسرع فالأستفزازات والتحديات ستكون حاضرة في اي وقت.

كما يسجل يومي الاحد والاثنين انتقال الشمس الى برج القوس الناري فتتلقى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل. قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، كما يتحدث الفلك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في السابق.
               
اخترنا لك
    
انشر تعليقك
Polls استفتاء
هل انت متفائلة؟


النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.