التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
السوبر ستار راغب علامة في لقاءٍ خاص عبر سومر أف. أم
19 أيلول 2014
-
+

تجري إذاعة سومر أف. أم. مساء الجمعة 26 أيلول الجاري لقاءً حصرياً مع النجم العربي السوبر ستار راغب علامة الذي سيتحدث لمدة ساعة ونصف من الوقت عن بداياته الفنية والصعاب التي واجهها والمعاناة التي كانت حافزه للتقدم والوصول إلى النجاح الذي حققه، بالإضافة إلى مسيرته الفنية المليئة بالإنتصارات.

وفي هذا اللقاء الشيق سيتطرق راغب علامة إلى تجربته في برنامج أراب أيدول والمشاكل مع الفنانة أحلام والأسباب التي دفعته للتخلي عن منصبه في لجنة تحكيم البرنامج، كما سيبدي رأيه بعددٍ من الفنانين منهم هيفا وهبي ونانسي عجرم ووائل كفوري الذي انضم مؤخراً إلى أسرة أراب أيدول مكان راغب، وغيرهم...

وبالتزامن مع إصداره لألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي" سيتكلم السوبر ستار عنه وعن الأصداء التي لاقاها الألبوم منذ صدوره من أيامٍ قليلة وعن سبب تسميته للألبوم بحبيب ضحكاتي، خصوصاً أنه تصدر المبيعات في الأسواق العربية من أول أسبوعٍ له. كما سيتطرق إلى فترة التحضيرات للألبوم والجهد الذي تم بذله من أجل إنجاح العمل.

راغب علامة سيخص إذاعة سومر أف.أم. في هذا اللقاء الشيق بأخبارٍ حصرية يبوح بها للمرة الأولى عن ماضيه وحياته قبل الفن وفترة إقامته في العراق، إلى جانب الأخبار التي تخص مسيرته الفنية وعائلته. من جهةٍ أخرى سيرد الفنان خلال اللقاء على أسئلة المستمعين التي تم تسجيلها قبل المقابلة.

إذاً كونوا على الموعد مساء الجمعة 26 أيلول الساعة السادسة بتوقيت بغداد للإستماع إلى اللقاء الحصري لإذاعة سومر أف. أم. مع السوبر ستار راغب علامة، يحاوره الإعلامي علي مهدي.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 -
عادي
بعدين موووووووووووووكتهة ااااابد العراق بحاجت ناس توكف بجانبة مو بس اتغني او كاعدة بالاخارج \\\\
21 - 09 - 2014

أحدث بيانات صحفية

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"
16 كانون الثاني 2017

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"
09 كانون الثاني 2017

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"
04 كانون الثاني 2017

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"
27 كانون الأول 2016

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.