التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
طيران الإمارات وبوينج تتعاونان لإغاثة النازحين في العراق
24 كانون الأول 2014
-
+

تعاونت طيران الإمارات مع شركة بوينج ومنظمة "أنذر جوي فاونديشن Another Joy Foundation" الأميركية غير الربحية لنقل شحنة من البطانيات وأكياس النوم للنازحين في العراق، وذلك على أول رحلة لإحدى طائرات البوينج 777-300ER التي تسلمتها طيران الإمارات مؤخراً.

وقامت الخطوط الجوية العراقية، بالتنسيق مع وزارة النقل العراقية، بنقل هذه الشحنة من دبي إلى العراق، حيث سيجري توزيع هذه المساعدات على المحتاجين لمواجهة برد الشتاء.

وهذه هي المرة السادسة منذ عام 2009 التي تتعاون فيها طيران الإمارات مع بوينج لنقل شحنات مساعدات إنسانية إلى المحتاجين في دول عديدة، حيث نقلت سابقاً مساعدات إلى كل من باكستان وبنغلادش والصومال.



وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "تساهم هذه المبادرات الإنسانية الرائعة لمد يد العون إلى المحتاجين حول العالم في تعزيز علاقاتنا الممتازة مع بوينج. ويسرنا العمل مع برنامج بوينج لرحلات تسليم المساعدات الإنسانية ومنظمة أنذر جوي فانديشن، لاستخدام طائراتنا البوينج 777-300ER في أولى رحلاتها من سياتل إلى دبي لنقل شحنات مساعدات إنسانية إلى مختلف مناطق العالم".

من جانبها، قالت إليزابيث وورمان، مديرة برنامج المسؤولية الاجتماعية في بوينج: "هناك حاجة ماسة للوازم الشتاء، مثل البطانيات وأكياس النوم في العراق، خاصة مع نزوح مئات الآلاف عن أماكن إقامتهم. ونأمل من خلال تعاوننا مع عملائنا من شركات الطيران والمنظمات غير الربحية أن نقدم بعض العون والأمل للمحتاجين في مختلف مناطق العالم".

وتعاونت بوينج سابقاً مع منظمة "أنذر جوي فاونديشن"، حيث نقلت شحنة من ألعاب الأطفال في مارس (آذار)، وشحنة من الأغطية في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي إلى العراق.

وتهدف منظمة "أنذر جوي فاونديشن Another Joy Foundation"، ومقرها لاس فيغاس، إلى نشر البهجة والأمل في نفوس الأطفال المحرومين حول العالم من خلال التبرع بالألعاب والملابس والأحذية والمستلزمات المدرسية.

ومنذ قيام بوينج بإطلاق برنامج رحلات تسليم المساعدات الإنسانية Boeing’s Humanitarian Delivary Flight في عام 1992، استخدمت الشركة 163 رحلة جوية بالتعاون مع 50 شركة طيران عالمية لنقل مساعدات إنسانية.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"
26 أيلول 2016

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي
05 أيلول 2016

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"
25 آب 2016

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"
16 آب 2016

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.