.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
اخبار البرامج وجديد السومرية
زين العراق تطلق خدمة مبتكرة لمشتركيها وهي الأولى من نوعها في العراق
29 كانون الأول 2016
-
+

انطلاقا من إيمانها بأهمية ودور قطاع الاتصالات في حياة كل عراقي، أطلقت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا منصتها الجديدة الشاملة لمختلف العروض و الخدمات #100* ، الأولى من نوعها في العراق والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات كافة مشتركي الدفع المسبق وبهدف تقديم افضل الخدمات.

الخدمة الجديدة هي ترجمة عملية لرؤية واستراتيجية زين العراق القائمة على توفير الخدمات المبتكرة لزبائنها من خلال فهم حاجاتهم وتقديم كل ما يطمحون له لتحقيق التواصل والاتصال.

تعمل المنصة الجديدة *100# على خدمة المشترك بشكل مباشر باختيار ما يناسبه من الباقات المتنوعة من عروض المكالمات الصوتية والرسائل النصية وباقات الانترنت الافضل في العراق بشكل واضح و بكل سهولة. إذ سيعمل البرنامج على تنظيم وتجميع العروضات والخدمات المختلفة على شكل باقات، و سيقوم المشترك بالاطلاع على هذه الباقات بطريقةٍ ممنهجة ومنظمة تتلاءم مع احتياجاته.

رئيس الادارة التجارية في زين العراق علي الزاهد علّق على إنطلاق منصة العروض #100* بالقول: " تحرص زين العراق على أن تقدم لمشتركيها خدمات جديدة بمفاهيم عصرية تتناسب مع أسلوب حياتهم. والخدمة الجديدة ستصنّف العروض والخدمات المختلفة التي تطرحها زين العراق وفق ما يتناسب مع إهتمامات كل مشترك من مشتركي الدفع المسبق وحاجاته وبالتالي يصبح من السهل على مشتركينا أن يختاروا من بينها ما يحتاجونه. فنحن في زين العراق نعمل على أن نبقي مشتركينا على تماسٍ دائم مع أحدث الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة في مجال الاتصالات. هذا القطاع المتسارع الخطوات والذي ربط العالم مع بعضه البعض وحولّه الى قرية كونية. وزين العراق تعمل وفق رؤية واضحة تلتزم من خلالها بأن تقدم الأفضل و الأحدث لمشتركيها بطرق مبتكرة وسهلة ومتاحة للجميع".

يمكن لأي مشترك من مشتركي الدفع المسبق الاتصال على #100*، والإطلاع على العروض والباقات المتوفرة من زين العراق والمصممة خصيصاً لتلبية حاجات كل مشترك.

هذا المنشور هو إعلان من شركة زين العراق، تم نشره على موقع السومرية.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

بالفيديو: أم مريم لم تستطع أن تحبس دموعها وهذا ما قالته في "ناس وناس"
21 آذار 2017

بالفيديو: أم مريم لم تستطع أن تحبس دموعها وهذا ما قالته في "ناس وناس"

إهمال الحكومة لمطالب الشعب العراقي في "الهوا إلك"
21 آذار 2017

إهمال الحكومة لمطالب الشعب العراقي في "الهوا إلك"

"الهوا إلك" يطرح ظاهرة انحراف الشباب الى عالم المخدرات
07 آذار 2017

"الهوا إلك" يطرح ظاهرة انحراف الشباب الى عالم المخدرات

"أم عباس" تتناول الأفاعي للشفاء من السرطان ضمن "الهوا إلك"
21 شباط 2017

"أم عباس" تتناول الأفاعي للشفاء من السرطان ضمن "الهوا إلك"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.