.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
زين العراق تطلق حملة "رمضان يا زين أيامك" لتوزيع سلات غذائية وافطار لأكثر من 15 الف نازح ومستفيد
29 أيار 2017
-
+

تحرص زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، على مشاركة شهر رمضان المبارك من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات في إطار برامجها للمسؤولية الإجتماعية. وتهدف زين العراق الى تعزيز جسور الثقة مع المواطنين العراقيين، باعتبارها جزء من المجتمع المحلي وتتطلع الى خدمة هذا المجتمع والمساهمة الفعلية في تنميته وتطوّره.

ولقد أطلقت زين العراق حملة "رمضان يا زين ايامك" قبل الشهر الفضيل، وتضمنت توزيع سلات غذائية للعوائل من النازحين والعوائل المحتاجة التي بلغ عددها اكثر من 3000 شخص وتضم قائمة المستفيدين أيضا الأيتام وعوائل الشهداء. بالإضافة الى توزيع افطار الطرقات في الشوارع والمفترقات للحد من السرعة على الطرقات اثناء وقت الافطار لمن لم يتسنى لهم الوصول الى المنزل.

حملة "رمضان يا زين ايامك" تجسد أهداف زين العراق وإلتزامها بمعاني وعادات الشهر الفضيل والعطاء وفعل الخير والسلامة، هذا وخصصت زين العراق للنازحين من مدينة الموصل الحصة الاكبر حيث سيتم توزيع المساعدات الغذائية الى اكثر من 1000 عائلة في المخيمات التي تضم مواطنين من مدينة الموصل بشقيها الايمن والايسر للمدينة. هذا اضافة الى الحملات المستمرة بتوزيع الشرائح المجانية وبطاقات التعبئة على العائلات النازحة في المخيمات.

هذا ومن الجدير بالذكر بان السلات الغذائية الموزعة تم تجميعها وفق المعايير المعتمدة لمنظمة الغذاء العالمي والتي ستكون بإمكان عائلة مكونة من 4 اشخاص من الاستفادة منها لمدة شهر.
علي الزاهد الرئيس التنفيذي لزين العراق علّق على هذه المبادرات بالقول " مبادرات شركتنا في التنمية المستدامة مستمرة وبموجب خطه موضوعه ومدروسة و نحن حريصون على ان يكون التأثير الايجابي والمستدام هو العنوان لمبادراتنا وقياس مدى تأثيرها و تحقيقها لاحد اهداف التنمية المستدامة ال 17 والمعتمدة عالميا، وتكون المبادرات على مستويات مختلفة منها بتأثير مباشر لمعالجه جزء من ازمة مثل ازمة النازحين ومنها ايضا مبادرات تأثيرها مستدام مثل حملات التلقيح ضد مرض شلل الاطفال وبالتعاون مع اليونيسيف ووزارة الصحة أو مبادرات تمكين الشباب العراقي".

حملة "رمضان يا زين ايامك" المتواصلة طوال الشهر الفضيل، ستستهدف في أنشطتها أيضا الأرامل وكبار السن، بحيث سيستفيد من هذه الحملة أكثر من 15 ألف مواطن عراقي في كافة أنحاء البلاد.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

طفل يتعرض للاغتصاب حتى الموت في حلقة الليلة من "خط أحمر"
12 كانون الأول 2017

طفل يتعرض للاغتصاب حتى الموت في حلقة الليلة من "خط أحمر"

ظاهرة انتشار المخدرات في العراق ضمن "الهوا إلك"
12 كانون الأول 2017

ظاهرة انتشار المخدرات في العراق ضمن "الهوا إلك"

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"
05 كانون الأول 2017

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"
04 كانون الأول 2017

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.