.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
اخبار البرامج وجديد السومرية
ثلاث ألعاب مميزة في تطبيق زين زون
22 كانون الأول 2017
-
+

زين زون منصة الترفيه الرائدة في العراق بأكثر من ٧٠٠٠ لعبة متاحة للتحميل اليوم في العراق وبمجموعة خدمات مميزة تشمل الأمان وسرعة التحميل وضمن باقات وخيارات مناسبة.

نستعرض فيما يلي ثلاث ألعاب ممتعة ومميزة يمكنك تحميلها عبر هذا التطبيق

أنا متسابق (I am racer):

اذا كنت من محبي السرعة وألعاب السيارات لا بد لك أن تجرب هذه اللعبة الرائعة فهي تقدم بين يديك تجربة سباق سلسة. و سباقات ومطاردات قوية مع منافسيين بارعين على حبلة سباق لا يمكن التنبؤ بهماتها. تتعدد الأجواء بين المدن الصاخبة والطرق الوعرة بين الطبيعة والساحل والصحاري وخيارات كثيرة.

مع امكانيات عديدة للاعب وخيارات تعديل وتخصيص متعددة, ضمن أجواء مليئة بالتفاصيل التي تعطيك انطباع الواقعية والتنافسية, إضافة لهذا كله تحتوي اللعبة ما يميزها عن باقي ألعاب السيارات وما يضيف المزيد من المغامرة

جرب اللعبة بسرعة عبر الحلبات المتعددة ذات المشاهد الثلاثية الأبعاد التي تحبس الأنفاس.



(Metal Crusher) ساحقة المعادن

لعبة مميزة من نمط ألعاب السيارات القتالية .لعبة رائعة من حيث الصورة ونمط شكل الشاحنات بسبب استخدام تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد مع الاهتمام بأدق التفاصيل في التصميم.

سوف يشعر اللاعبون بالاثارة أثناء قيادة الشاحنة المدرعة على طول الطريق عبر أماكن وعرة.

يمكنك اطلاق شاحنات جديدة ومتقدمة عند جمع المكافآت بعد اجتياز كل مرحلة.

وتتيح لك هذه اللعبة امكانية رفع مستوى الشاحنة عن طريق تطوير (5) أجزاء منفصلة بالاضافة إلى وجود (6) أنماط قابلة للتعديل لتصل بها إلى مستوى ست نجوم وهو اعلى مستوى يمكنك الوصل أليه.

تطوير وتعديل الشاحنة يمكنك من تعزيز قوتك وجعل الشاحنة تبدو رائعة بشكل استثنائي.




الأجنحة القوية (Legacy of Discord)

اختبر أفضل ألعاب الجيل القادم من نمط الألعاب الأستراتيجية! (role-playing game نمط اللعب بالأدوار) النمط المفضل للاعبين المحترفين. هذه اللعبة تقدم مستوى جديد للالعاب وتنقله التجربة إلى الهاتف الذكي بشكل مميز.

تجربه مكثفه في الوقت الحقيقي سيواجهك في طريقك مع أخطار عديدة من خلال عالم واسع الخيال يمكنك اللعب والتشارك مع الأصدقاء لمداهمه مواقع المنافسين أو الاشتباك ضد المنافسين في ساحة اللعب واسعة النطاق

تجربة قتالية قوية وفعلية تحدث في وقت حقيقي، يمكنك من خلالها إختراق اي شي يعترض طريقك عبر عالم الخيال الواسع وتفاصيله التي تجعلك تعيش التجربة كاملة وتندمج بقصة اللعبة!
العب وتحالف مع الأصدقاء عبر شن غارة على مواقع المنافسيين أو عبر الاشتباك ضد منافسين موجودين في الساحة او تحدى منافسيك في معركة قتالية “واحد مقابل واحد” في ساحة قتال واسعة جداً.

من أهم ميزات اللعبة كونها تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومؤثرات خاصة تضعك وسط المعركة. وأن الشخصيات مفصلة للغاية والرسوم المتحركة رشيقة تحافظ على سرعة وضراوة المنافسة.

اللعبة من الداخل تتيح المنافسة الفردية او الجماعية الحقيقي بمعني معركة لا تتوقف ابدا. حيث تواجه زعماء يضعون مهاراتك وذكائك على المحك. يجب أن تدافع عن أصدقائك باستمرار ضمن جو من التحدي.

تتميز اللعبة بتخصيص لا محدود فهنالك مئات من المواد والمعدات توفر لك إمكانية تعديل الشخصيات بشكل مميز. ويمكن تحرر أجنحة الغضب الأسطورية لكي يتحولون في المعركة لصالحك لمنح قوة مدمرة. كما يمكن ترويض الوحوش الأسطورية لتصبح حيوانات أليفة وتساعد في المعركة.

محرك اللعبة صمم خصيصا لرفع مستوى اداء اللعبة باستخدام الهواتف المحمولة وليطلق العنان للمهارات المدمرة ومجموعة عناصر التحكم التي تعمل باللمس لتعمل بسلاسة وبمظهر رائع.




جرب هذه الألعاب وغيرها عبر تطبيق زين زون سهل الاستخدام, حمل التطبيق اليوم:
https://goo.gl/K9bHGe

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

وعود السياسيين في حملاتهم الانتخابية موضوع "الهوا إلك"
15 كانون الثاني 2018

وعود السياسيين في حملاتهم الانتخابية موضوع "الهوا إلك"

التهاب المفاصل موضوع الحلقة القادمة من آلو دكتور
10 كانون الثاني 2018

التهاب المفاصل موضوع الحلقة القادمة من آلو دكتور

في "خط أحمر"...أقدم على قتل صديقته لكسب المال
09 كانون الثاني 2018

في "خط أحمر"...أقدم على قتل صديقته لكسب المال

محمد تميم يؤكد لـ"على الطاولة" عدم وجود "إجماع سني" على تأجيل الانتخابات
08 كانون الثاني 2018

محمد تميم يؤكد لـ"على الطاولة" عدم وجود "إجماع سني" على تأجيل الانتخابات

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.