التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
"ويبقى الحب" من أشهر المسلسلات التركية المدبلجة على السومرية
20 آذار 2012
-
+

بدأ العد العكسي لبدء بث المسلسل التركي المنتظر "ويبقى الحب" على قناة السومرية، والذي يُعدُّ من أضخم الأعمال الدرامية التركية على الإطلاق.

تدور القصة حول شهرزاد، الشابة الأرملة التي لها إبنٌ عمره خمس سنوات مصاب بمرض سرطان الدم (اللوكيميا). وبعد بحثٍ طويلٍ، عثرت على متبرعٍ بمنح الخلايا الجذعية اللازمة للزراعة، ولكن كان عليها أن تحصل على مصاريف العملية المكلفة جداً وضمن أقصر وقت ممكن.

في البداية قدمت طلباً للحصول على قرض من البنك، ولكن رُفض بسبب وضعها المالي، ومن ثم اتصلت بوالد زوجها الثري والذي انقطعت علاقتها به منذ سنوات عدّة بسبب رفضه لها ولأبنها، إلا أنه رفض المساعدة أيضاً.

وفي الوقت الذي كانت تخاف فيه من فقدان طفلها، حصلت على عرض غير متوقع من رئيسها. فهل تستطيع شهرزاد الحصول على المال من رئيسها الذي لا يثق بأي امرأة وينظر إليهن باعتبارهن صائدات للفرص والحظ؟ هل تستطيع شهرزاد أن تنقذ حياة ابنها؟

وفي النهاية قد تقدم له أغلى ما تملكه المرأة مقابل إنقاذ حياة ابنها. ومن هنا، تبدأ حكاية غرام رائعة و غير متوقعة بينهما.

"ويبقى الحب" مسلسلٌ تركيٌ مبدلجٌ، من أجمل حكايات العشق التي قُدّمت، ويعرض على قناة السومرية كل أربعاء وخميس ابتداءً من الأربعاء 28 آذار 2012 الساعة التاسعة وأربعون دقيقة بتوقيت بغداد.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 -
اروع قناة فضائية
مسلسل فعلا جميل و حماسي و رومانسي و مشوق و اتمنى ان اشاهد جميع حلقاته على قناة السومرية يوميا و ليس فقط كل اربعاء و خميس شكرا جزيلا على عرضه لنا لطالما تمنيت ان اتابعه على شاشات التلفاز و الان قد تحققت امنيتي تفضلو بقبول فائق الاحترام اتمنى ان اشاهده دون تقطيع احب قناتكم جدا
07 - 04 - 2012

أحدث بيانات صحفية

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"
16 كانون الثاني 2017

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"
09 كانون الثاني 2017

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"
04 كانون الثاني 2017

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"
27 كانون الأول 2016

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.