.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
الممثلة العراقية القدير آسيا كمال ضيفة شرف في برنامج "خطار"
30 نيسان 2012
-
+

تستضيف الإعلامية منال المعتصم في الحلقة المقبلة من برنامج "خطار" الممثلة العراقية القديرة آسيا كمال التي تُعتبر واحدة من أهم الممثلات العراقيات، وقد قدمت على قناة السومرية أعمالاً عدّة ابرزها "الحب والسلام"، وتقوم حالياً بتصوير مسلسل "بقايا حب" الذي سيعرض على السومرية أيضاً.

سنتعرف في هذه الحلقة على تفاصيل دقيق من حياة آسيا لم تتطرق إليها في أي مقابلة تلفزيونية سابقة، وستسألها منال عن عودتها إلى المسرح في مسرحية "هاملت بلا هاملت"، إضافة إلى أسئلة عديدة نذكر أبرزها: "الجمال في بعض الأحيان يكون نقمة، إلى أي درجة تعولين على هذا الجمال في أعمالك؟ قلتِ في بعض اللقاءات أن أكثر الأدوار التي أحببتها هو دورك في مسلسل "المسافر" و"رجل فوق الشبهات" وعلى صعيد المسرح دورك في مسرحية "في أعالي الحب"، هل السبب من ذلك هو ميلك للأدوار الشبابية والرومانسية الجميلة؟ وما هي المعوقات التي تقف في طريق آسيا كمال ويمكن أن تدفعها إلى الإعتزال؟ ف

ي أحد اللقاءات قلتِ لو لم أكن فنانة كنت سأكون مهندسة معمارية. هل تتدخلين في ديكورات أعمالك الفنية وما هو تقييمك لديكورات الأعمال الفنية العراقية؟ ولو سنحت لك الفرصة هل تعتزلين بعد تحقيق الدور الذي كنت تحلمين به؟ ماهي علاقتك بالأبراج؟ وهل لعبت الأبراج دوراً في حياتك أو اتخاذ قراراتك في اختيار الأعمال؟ عندما يكتب زوجك اللفنان باسل الشبيب عملاً فنياً هل يضع في تصوره أن آسيا كمال ستلعب دور البطولة؟

إذن أسئلة جريئة ستجيب عنها ضيفة "خطار" آسيا كمال في الحلقة المقبلة التي ستعرض مساء الجمعة 4 أيار 2012 الساعة السادسة والنصف بتوقيت بغداد والإعادة الأحد الساعة العاشرة صباحاً، على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 -
الى منولة زهرة العراق
تحياتي من هولندا. شكرا عله اللقاء الجميل مع الفنانة آسيا كمال. كانت من الحلقات المهمة واللطيفة. حلو انشوف المرأة العراقية الفنانة و بجانبها اعلامية يزرعن البسمة و الفرحه في قلوبنا نحن العراقيات المغتربات. الله عله المرأة العراقية المبدعة و الحنونه و الطموحة. اتمنى لكي المزيد من التألق و السعادة. تحياتنا من هولندا.
05 - 05 - 2012

أحدث بيانات صحفية

"صبّاح للإعلام" تضع لبنان على خارطة مهرجانات الدراما العالميّة
18 آب 2017

"صبّاح للإعلام" تضع لبنان على خارطة مهرجانات الدراما العالميّة

الاعلامية وسن الربيعي لموقع السومرية: "خاتون" لن ينحصر بجمال المرأة فقط!
04 آب 2017

الاعلامية وسن الربيعي لموقع السومرية: "خاتون" لن ينحصر بجمال المرأة فقط!

مسلسل معاناة فقراء العراق موضوع برنامج "الهوا إلك"
31 تموز 2017

مسلسل معاناة فقراء العراق موضوع برنامج "الهوا إلك"

"زاوية أخرى" يناقش الاداء السياسي والحكومي في العراق
19 تموز 2017

"زاوية أخرى" يناقش الاداء السياسي والحكومي في العراق

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.