.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
أكبر مذيعة في العالم العربي تطل عبر أثير سومر أف.أم. الحجية كرجية تناهز التسعين وتقدم بعفويتها ومرحها برنامجاً إذاعياً
09 حزيران 2012
-
+

بشخصيتها العفوية وأخبارها المضحكة، تطل يومياً عبر إذاعة سومر أف.أم. ضمن برنامج "الهوا سوا" لترسم البسمة على وجوه المستمعين. تتكلم بأسلوبها الخاص وبطريقتها الفريدة، مما يجعلك تنتظر فقرتها اليومية لتستمع إليها بدون ملل. إنها الحجية كرجية الشخصية التي نالت شهرة كبيرة في العراق بفضل طرافتها وأخبارها المسلية، خصوصاً تلك المتعلقة بحياتها الشخصية. فهل تعرفون أن الممثل التركي مهند طلب يدها للزواج لكنها رفضت؟!

الحجية كرجية ليست مذيعة عادية، انها امرأة تناهز التسعين، لطالما حلمت بتقديم البرامج ففتحت لها الإذاعة أبوابها. بضحكتها المعهودة تبدأ الحلقة، تحاور نفسها بنفسها، تتوجه إلى الجمهور، تشاركه همومها وأفراحها وأحزانها بطريقة مميزة ومرحة، مما يجعلها عنواناً لكل من يريد أن يضحك صباح كل يوم.

وإلى جانب هذه الاطلالة الجديدة للحجية في برنامج "الهوا سوا" مع وليد حبوش، تطل عبر أثير إذاعة سومر أف.أم. أيضاً المذيعة أماني، لترافق وليد بغالبية فقرات البرنامج. وأماني مذيعة جديدة، تتميز بصوتها الجميل وخفة ظلها، مما يجعلها قريبة جداً من الناس.

نذكر أن "الهوا سوا" برنامجٌ اجتماعيٌ ثقافيٌ فكاهي، قريب من الإفادة والتسلية، تتوزع فقراته بين الثقافة والمنوعات والفقرات الخدمية، فضلاً عن استضافة المسؤولين والفنانين. ويتميّز عن البرامج المماثلة له بعوامل عديدة، ابرزها الإعداد الإحترافي، اختيار الأغاني والموسيقى، والجو الذي يجمع فريق العمل، فوليد وأماني يتحدثان ببساطة متناهية وكأنهما في المنزل أو مع الأصدقاء، ويستخدمان لغة وسطية قريبة من الكل، يفهمها ابن الشمال كما ابن الجنوب والوسط.

تابعوا الحجية كرجية والمذيعة أماني برفقة الإعلامي وليد حبوش يومياً ما عدا الجمعة والسبت الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت بغداد عبر أثير إذاعة سومر أف.أم.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
3 -
برنامج حلو
افضل شبكه اعلاميه في العراق السومريه وبرامج الراديو لطيفه جدا
05 - 02 - 2013
2 -
احلى واجمل برنامج برامج مفيده وممتعه شكرآلكل العاملين.
احلى برنامج
04 - 10 - 2012
1 -
رورو
احلى قناة واحلى مواظيع منكم تحياتي رورو
13 - 06 - 2012

أحدث بيانات صحفية

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"
05 كانون الأول 2017

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"
04 كانون الأول 2017

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"

جرائم قتل في شارع فلسطين ضمن "خط أحمر"
28 تشرين الثاني 2017

جرائم قتل في شارع فلسطين ضمن "خط أحمر"

السومرية تعلن لأول مرة عن جوائز تفوق ال 40,000,000 دينار عراقي في المسابقة الكبرى!
27 تشرين الثاني 2017

السومرية تعلن لأول مرة عن جوائز تفوق ال 40,000,000 دينار عراقي في المسابقة الكبرى!

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.