.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
السومرية تقف إلى جانب كل محتاج في عيد الفطر السعيد هدايا وتهاني للمرضى والعجزة والأيتام والفقراء ضمن برنامج "شباب وبنات في العيد"
16 آب 2012
-
+

بدأ الكل يتهيأ لاستقبال عيد الفطر بعد شهرٍ مليئ بالبركات والخيرات. ويطل العيد هذا العام ضيفاً على قناة السومرية بحلةٍ مميزة مختلفة عن السنوات السابقة، فيمضي المشاهدون أوقاتاً سعيدة وسط أجواءٍ مليئة بالتهاني والمشاعر الإنسانية.
وتعرض قناة السومرية في أيام العيد برنامج "شباب وبنات في العيد" مع نخبة من ألمع المقدمين والمراسلين الذين تهيّأوا جيداً لتقديم برنامجٍ شاملٍ وتقارير من وسط الشارع العراقي. فسيمضي المشاهد أربعة أيام مع منال المعتصم وأنغام القرة غولي ومروة عامر ووسن خضر وياسر الربيعي وزيد طارق ومصطفى سعد ومع المراسلين رشا ماجد وعلي حسن وعمر مجيد وناجي ستار وغفران سعد وجيهان فاضل الذين سيطلون يومياً على السومرية مباشرةً على الهواء لنقل أجواء العيد والأوقات السعيدة وللوقوف إلى جانب كل محتاجٍ وفقير. 
ويتخلل برنامج "شباب وبنات في العيد" تقارير منوعة تهدف إلى زرع البسمة على وجهِ كل شخصٍ عاجزٍ عن الإستمتاع بفرحة العيد، فينتشر مراسلو السومرية في المستشفيات ودور الأيتام ودور المسنين لتقديم الهدايا والتهاني للمرضى والعجزة والأيتام، كما يقوم بعضهم بجولات ليلية لتوزيع الملابس على المشردين. 
من جهة أخرى، خصص البرنامج فقرة مميزة بعنوان "فرحة طفل" تستمر طيلة أيام العيد، فسوف يرافق فريق البرنامج أطفالاً فقراء إلى الأسواق لشراء ملابس جديدة وهدايا، وذلك بهدف زرع فرحة العيد في نفوسهم. كما سينقل الشباب والبنات تهانيهم إلى عددٍ كبيرٍ من الفنانين والإعلاميين والرياضيين في العراق. أما رجال الشرطة، فسيكون لهم حصة مميزة من التهاني مع "شباب وبنات"، بالإضافة إلى نقل المعايدات إلى أصحاب المهن والمواطنين في أماكن متفرقة من العراق. 
اذاً، تتضمن حلقات "شباب وبنات في العيد" تغطيات مباشرة ومنوعة طيلة أيام العيد، ومقابلات خاصة في الاستوديو، وتقارير منوعة سيُعدها المراسلون مباشرةً من شوارع العراق.
يُعرض "شباب وبنات في العيد" يومياً الساعة الرابعة بعد الظهر طيلة أيام عيد الفطر السعيد، ويستمر حتى السابعة والنصف مساءً، وتُوجه قناة السومرية وكل طاقم عملها تحية لكل العراقيين مهنأةً إياهم بحلول العيد وتتمنى أن يحمل معه السلام والأمان والفرح للعراق! 

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
10 -
مروة احلى مقدمة
ان افضل القدمات برنامج شباب وبنات بيهه كل شي حلو هدوءهة واناقتهة
03 - 07 - 2013
9 -
شباب وبنات
اني اسمي يوسف من مدينة بغداد من زيونة اني احد المعجبين بهذا البرنامج الرائع اني احب اشكر كول مقدمين البرنامج وتحية طبعا خاصة الى انغام و وسن واحمد ومروة ومصطفى وكول من ساهم في البرنامج شكرا صديكم يوسف اجمل تحية
07 - 09 - 2012
8 -
ياسر ليش متخلوه مقدم
ياسر مراسل جيد ليش متخلوه مقدم دائم
23 - 08 - 2012
7 -
تيمور وين؟
اختفى المقدم تيمور فجأة صحيح زعلان وليش جبتوا واحد يشبهه ويقلد حتى حركاته مصطفى
23 - 08 - 2012
6 -
منال اجمل مقدمة
افضل المقدمات بهذا البرنامج منال كلشي بيهه حلو هدوءهه واناقتهه واسألتهه مو مثل انغام كاعدة تقلد بميساء مغربي وبس تسوي حركات للكاميرا واسمهه تقاطع بالضيوف
23 - 08 - 2012
1 2

أحدث بيانات صحفية

"صبّاح للإعلام" تضع لبنان على خارطة مهرجانات الدراما العالميّة
18 آب 2017

"صبّاح للإعلام" تضع لبنان على خارطة مهرجانات الدراما العالميّة

الاعلامية وسن الربيعي لموقع السومرية: "خاتون" لن ينحصر بجمال المرأة فقط!
04 آب 2017

الاعلامية وسن الربيعي لموقع السومرية: "خاتون" لن ينحصر بجمال المرأة فقط!

مسلسل معاناة فقراء العراق موضوع برنامج "الهوا إلك"
31 تموز 2017

مسلسل معاناة فقراء العراق موضوع برنامج "الهوا إلك"

"زاوية أخرى" يناقش الاداء السياسي والحكومي في العراق
19 تموز 2017

"زاوية أخرى" يناقش الاداء السياسي والحكومي في العراق

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.