.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
السومرية تُزين أمسيات عيد الفطر بجلساتٍ غنائية مميزة "اليلة حلوة" يستضيف نخبة من ألمع الوجوه الفنية ونجوم الطرب في العراق
17 آب 2012
-
+

تستقبل السومرية عيد الفطر المبارك بجلساتٍ غنائية ساهرة تُقدمها كل من الإعلاميتين منال المعتصم وأنغام القروه غولي وتحمل هذه الجلسات إسم "الليلة حلوة". 
وفي السهرة الأولى، تستضيف منال الفنان فاروق الخطيب والشاعر قصي عيسى والمطرب زيد الحبيب، لتحاورهم عن عيد الفطر وماذا يعني لهم. كما تطرح منال بعض الأسئلة الشخصية على ضيوفها متمحورةً حول مسيرتهم المهنية وحياتهم الإجتماعية والعائلية، وبعض الأسئلة العامة عن الحسد والغيرة والفشل... وسيتخلل السهرات وقفات غنائية بين الضيوف وأبيات شعرٍ مميزة يلقيها الشاعر قصي عيسى. 
وتستمر قناة السومرية بنشرِ أجواء الفرح والسعادة في جلساتها الساهرة، ففي الليلة الثانية تستضيف أنغام القره غولي كل من الفنان نصر البحار والفنان المحبوب حكيم.
ستحاور انغام ضيوفها عن مسيرتهم الفنية وآخر اعمالهم ومستجداتهم، وستعود معهم إلى أيام الطفولة، وأوّل هدية حصلوا عليها. ثم تتنقل بين مراحل مهمة من حياتهم وتسألهم عن الحب، والثقافة والمثابرة والطموح. وسيُقدم الضيوف للمشاهد العراقي أجمل أغنياتهم نذكر منها: شلع كلبي، سيبوني حكيم , حبيبي يا مسافر...
وتطل السومرية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك مع ضيوفٍ مميزين من الوسط الفني، وهم: الشاعر صباح الهلالي، الفنان مظفر الامير، الفنان عمر الغريب والفنانة تيسير. 
ستحاور منال ضيوفها بطريقة جديدة وستتطرق إلى مواضيع عدة مثل غياب القصائد الفصيحة وسبب ذلك، إضافة إلى ظاهرة تجديد الأغنيات الطربية القديمة من قِبل الشباب، فضلاً عن أغنيات الجيل القديم مقارنةً بفن الجيل الجديد. 
وفي ختام أمسيات عيد الفطر، تستضيف الإعلامية أنغام في جلسة استثنائية فرقة "العائلة" التي لها مسيرة فنية طويلة في العراق. وفي سياق الحديث سوف يتكلّم الضيوف عن تأسيس هذه الفرقة وعدد أعضائها، وإصداراتها الغنائية الخاصة، ومصادر دعمها، وعن غيرها الكثير من المحاور المتعلقة بالفرقة وبالجو الفني العام في العراق. وسيتخلل هذه الجسلة محطات غنائية مميزة.
ومن خلال هذه الجلسات الفنية، تكون السومرية قد ملأت شاشات العراقيين بالأجواء المسلية والراقية في آنٍ معاً، فتتمنى أن تكون كل ليالي عيد الفطر جميلة مع البرنامج الحواري والغنائي "الليلة حلوه" الذي يبث يومياً الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت بغداد طيلة أيام عيد الفطر السعيد من الأحد إلى الأربعاء. 

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
11 -
طلب
ارجووووو من المشرفين على الموقع نشر فرقه العائله البصراويه في العيد 2012 فديتكم واموت ع السومريه
03 - 12 - 2013
10 -
طلب
ارجو من القائمين على الموقع نشر جلسه الليله حلوه فرقه العائله مع التقدير 0000
30 - 09 - 2012
9 -
طلب
السلام عليكم بعد التحيه والسلام يمكن ان احصل على حلقه الفرقه البصراويه في جلسه الليله حلوه هذا ولكم جزيل الشكر
27 - 08 - 2012
8 -
الشعب يريد رحمة رياااض احمد
بلييييييييييييييييييييييييييييييييز نريد نشوف ونسمع صوت الغاليه رحمة رياض احمد لو ممكن يا السومرية
21 - 08 - 2012
7 -
من ایران
شکراعلی مسلسل بیت الطین
21 - 08 - 2012
1 2 3

أحدث بيانات صحفية

مساومة المطلقات جنسيًا موضوع برنامج "علنا"
20 تشرين الثاني 2017

مساومة المطلقات جنسيًا موضوع برنامج "علنا"

أبو كلل يتحدث عن "تسونامي" سياسي ضمن "على الطاولة"
20 تشرين الثاني 2017

أبو كلل يتحدث عن "تسونامي" سياسي ضمن "على الطاولة"

داء السكري موضوع حلقة اليوم في "آلو دكتور"
17 تشرين الثاني 2017

داء السكري موضوع حلقة اليوم في "آلو دكتور"

لجنة التحكيم تصوت على المشاريع في مرحلة تقييم الأسواق من نجوم العلوم
16 تشرين الثاني 2017

لجنة التحكيم تصوت على المشاريع في مرحلة تقييم الأسواق من نجوم العلوم

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.