التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
جاكلين عقيقي تتوقع: "إنه عام المآزق والجميع يبدو في ورطة"! والمزيد من التوقعات الصائبة تعلنها في "أسرار الفلك" على السومرية
04 كانون الثاني 2013
-
+

"إنه عام المآزق، يتخبّط فيه الناس وسط عالمٍ يضيق عليه الخناق". بهذه الجملة، استهلت عالمة الفلك جاكلين عقيقي الحديث عن العام 2013 عندما طرحنا عليها بعض الأسئلة عن توقعاتها العامة. فبحسب عقيقي، "الجميع يبدو في ورطة، فيرفع الصوت مطالباً بحقّه وكأنّ الأرض غنيمة يريد الأقوى الإستئثار بها. صراعات تعمّ العالم ما بين الأقوياء والضعفاء، وتتمكّن مجموعات صغيرة كثيرة من فرض مشيئتها على مجموعات كبيرة". وتضيف: "الحلول تبدو صعبة، وبعيدة المنال في الأشهر الثمانية الأولى من السنة الجديدة ويشهد العالم سيطرة تامة للشركات الكبرى على حساب الشركات والإستثمارات الصغيرة".

وعن حركة الكواكب تقول عقيقي: "عندما تكون كواكب كبيرة كبلوتون و جوبيتر وأورانوس وهي التي توصف بالكواكب العنيفة، متنافرة فيما بينها، فقدر الأرض بكامله يكون مهدّداً، ويوحي بثوراتٍ كبيرة في أمكنةٍ عديدة. تتغيّر مفاهيم على أثر ذلك وتسقط أقنعة، وسط ذهولٍ كبير. لا نستغرب إذا سمعنا عن أزماتٍ أقتصادية شديدة وبطالة وحتى مجاعة ، بالإضافة الى كوارث طبيعية وبيئية وصحية وتستلزم مساعداتٍ إنسانية طارئة".

من جهة أخرى، تعتبر عقيقي أن النصف الأول من سنة 2013 سيكون أقلّ شدة من النصف الثاني الذي يحمل مشاكل ضخمة وتدهوراً خطيراً وكوارث وأزمات إقتصادية خانقة.
وعن شهر كانون الثاني تؤكد عالمة الفلك أن هناك أوضاع فلكية متناغمة بين جوبيتير وأورانوس ما يدل على اكتشافات طبية وعمليات تصحيحية ومفاجآت جميلة وتطورات سريعة، كما يحمل هذا الشهر حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة، كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.
كل هذه التفاصيل وسواها يمكنكم الاطلاع عليها عبر موقع قناة السومرية الالكتروني www.alsumaria.tv،كما يمكنكم الإتصال بعالمة الفلك جاكلين عقيقي عصر كل خميس الساعة الخامسة والنصف بتوقيت بغداد ضمن برنامجها المباشر "أسرار الفلك" لمعرفة المزيد عن الأبراج والتوقعات الأسبوعية والشهرية وحتى توقعات عام 2013.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
32 -
32
انت مميزه للغاية مدام جاكلين
05 - 02 - 2013
31 -
اسرار الفلك
هاذا البرنامج كتير روعة
28 - 01 - 2013
30 -
جاكلين
انت مذهلة
28 - 01 - 2013
29 -
مساء الخير
انت مميزة في التوقعات سيدة جاكلين اتمنى لك كل الخير
27 - 01 - 2013
28 -
السلام عليكم
توقعاتك جيدة سيدتي
27 - 01 - 2013
1 2 3

أحدث بيانات صحفية

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"
28 تشرين الثاني 2016

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها
10 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي
07 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"
04 تشرين الثاني 2016

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.