التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
السومرية تطلق موقعها الإكتروني الجديد
22 شباط 2012
-
+

لطالما تميزت قناة السومرية عن القنوات العراقية الأخرى لجهة عقلانيتها وعملها لبناء عراقٍ جديد ولترسيخ وطنٍ واحٍد موحد خصوصاً في الظروف الراهنة والصعبة، فأثبتت بحقٍ أنها قناة العائلة العراقية. وتفتخر السومرية بأنها تقدم مستويات عالية من الإنتاج الإعلامي من كل النواحي، الأمر الذي يخوّلها احتلال الصدارة في كل ما تبتكره وتنفذه وتعرضه. والحدث الأبرز في بداية عام 2012 كان إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الذي تمّ إعداده بطريقةٍ عصرية تراعي آخر الإبتكارات والمواصفات في عالم النت.

عبر موقع www.alsumaria.tv تتصفحون القناة الكترونياً، وتتعرفون على أدق التفاصيل عن برامجها، مسلسلاتها، مقدميها، إنتاجاتها، وكل ما له علاقة بإبداعات هذه القناة المميزة. طاقم الموقع الإلكتروني الكفوء، عمل لأشهُرٍ طويلة وسهر الليالي لإظهار الموقع بحلته الجديدة التي تنافس أهم وأضخم المواقع الالكترونية التلفزيونية العالمية.

من خلال هذا الموقع، يمنكم تصفح كل ما يتعلق ببرامج السومرية على مختلف أنواعها، إضافة إلى المسلسلات والبرامج والأفلام المتعلقة بالأطفال، فضلاً عن الوثائقيات التي تنتجها أو تبثها القناة. كما يمكن تصفح أبرز الأخبار السياسية، ليس فقط المتعلقة بالعراق، إنما أيضاً المحلية والعالمية، فضلاً عن الأخبار الرياضية، الإقتصادية وغيرها الكثير. وقد خصص الموقع صفحة كاملة لعالم الفلك والأبراج، يمكن للزائرين تصفّحه بشكلٍ دقيقٍ ومفصل بدءً بالأبراج اليومية، مروراً بالأسبوعية والشهرية وصولاً إلى توقعات عالمية شاملة.

أهم ما يميز هذا الموقع فهي خدمة البث الحي المباشر، فإذا كنت في عملك، في السيارة، في المقهى، وأينما تواجدت داخل العراق أو خارجه يمكنك متابعة القناة مباشرةً عبر الموقع الاكتروني، واذا لم يتسنى لك مشاهدة الحلقات بتوقيتها على الشاشة أو متابعة الإعادة، يمكنك مشاهدتها عبر الموقع دون أي مقابل مادي. وهكذا تكون السومرية الرفيقة الدائمة في كل مكان وزمان. اللافت، أن بث السومرية على النت مجانيّ تماماً ولا يتطلب من الزائر سوى التسجيل في الخدمة وهي عملية متعارف عليها على الانترنت بغية حماية الموقع من القرصنة والإستعمال المفرط وغير الشرعي. إن عملية التسجيل سهلة ولا تطلب سوى بضع دقائق. ويمكن لكل المتصفحين نشر تعليقاتهم وإبداء رأيهم في كل البرامج والأخبار وحتى الفيديوهات والصور دون الحاجة إلى التسجيل. وإلى جانب كل هذه التسهيلات، يقدّم الموقع صفحة مجانية مخصصة للإعلانات فضلاً عن صفحة للوظائف الشاغرة.

السومرية قناة في خدمة الوطن والمواطن، وستظلّ تنقل حال المواطن وستبقى المنبر الحقيقي المعبّر عن طموحاته، ولسان وعيون ثلاثين مليون مواطن محب لهذا البلد العريق، كما ستكون عند مستوى الثقة التي منحت لها وستسير دائماً على طريق "نبث الحياة لعراق واحد"!

تعرّفوا مع موقع السومرية الإلكتروني الجديد على آخر التقنيات في عالم النت وتواصلوا مع فريق القناة بشكلٍ مباشر ودائم.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
3 -
مصطفى عدنان
السلام عليكم اسمي مصطفى من بغداد عندي نكتة يحجيهة باسم البغدادي اكو فديو واحد هوة ومرتة هية صافنة كللهة اجاي اتفكرين كلتلة مثل ماانتة اتفكر كللهة معقولة اتريدين اطلكيني هههههههههه واريد صفارة من باسم بااااااي
29 - 05 - 2012

أحدث بيانات صحفية

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"
16 كانون الثاني 2017

مطلّقون ومطلقات يدلون بشهاداتهم في برنامج "الهوا الك"

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"
09 كانون الثاني 2017

تسيب الطلاب من المدارس الى الكافيات في حلقة "الهوا إلك"

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"
04 كانون الثاني 2017

حسام الحاج يستضيف الشيخ صلاح العبيدي في "خط متصل"

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"
27 كانون الأول 2016

تعذيب الأطفال الى درجة الموت في "الهوا إلك"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.