التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
الأمين العام لحركة اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ضيف بين قوسين حوارٌ حصري يرد فيه على الاتهامات ويؤكد مقاتلة عصائب اهل الحق في سوريا
03 حزيران 2013
-
+

ضمن حلقة حصرية من برنامج "بين قوسين"، يطل الامين العام لحركة اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي على قناة السومرية ليتحدث عن الوضع في العراق عموماً واهل الحق خصوصاً.
في هذا السياق، سينفي الشيخ قيس الخزعلي قيام مجموعة من اهل الحق بالخطف والتفجيرات والسيطرات الوهمية، مديناً هذه الأعمال وداعياً إلى تسليم المجرمين الى القضاء لمحاسبتهم.
من جهة أخرى، سيتحدث عن مضمون خطابه في الذكرى العاشرة لتأسيس حركة اهل الحق، متطرقاً إلى اتهامه بتهديد السياسيين ومؤكداً أنهم يهددون السياسيين المدعومين من قبل دول اقليمية والسياسيين الذين يريدون اشعال الفتنه الطائفية.
إلى جانب ذلك، سيتحدث عن المؤتمر الذي عقده السيد عمار الحكيم والاعتراض الذي حصل على حضور عصائب اهل الحق، إضافة إلى لقائه برئيس صحوة ابناء العراق وسام الحردان ورئيس مجلس انقاذ الأنبار حميد الهايس، فضلاً عن واثق البطاط وعلاقة عصائب أهل الحق به.
وفي سياق حديثه، سيؤكد الخزعلي ان هنالك مجموعة من عصائب اهل الحق يقاتلون في سوريا دفاعاً عن مرقد السيدة زينب.
من اعداد وتقديم الإعلامي الدكتور نبيل جاسم، تُعرض هذه الحلقة "بين قوسين" الثلاثاء 4 حزيران 2013 الساعة الثامنة واربعون دقيقة بتوقيت بغداد، وتُعاد الحلقة الجمعة الساعة الثانية عشر ظهراً.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
3 -
التغابي عنوان الجهلة
المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين .وهاهم الجهلة يلدغون كل مرة ومن نفس الجحر وبنفس الوسيلة وهم يتغابون لبث أحقادهم على البسطاء من الناس فأذا أراد أحدا أن ينشر أكذوبة بكل بساطة يستخدم الجهلة لنشرها وكأنهم البعوض الذي ينشر الأوبئة (فمن يحب تصديق أن جماعة قيس هم من قام بهذه العملية فعليه أن يصدق أن مقتدى من قام بقتل ابن الخوئي وأن السني قتل الشيعي وأن الشيعي قتل السني)أذا هلموا نجمع نفط العراق ونحرق به العراقيين لأنهم بلأضافة لجهلهم فهم قتلة أيضا أما العاقل فيقول أن المندسين هم العراقيين الفاسدين الذين يراد حرقهم
10 - 12 - 2013
2 -
رد
والله تاهت علينه
25 - 06 - 2013
1 -
مجاملة ام خوف
اللقاء الذي اجراه (د. نبيل جاسم) مع الخزعلي اما مجاملة اكثر من اللازم فالخزعلي هدد علني على شاشات التلفزيون مع استعراض المليشات بالاسلحة ويقول نحن سياسيين وضرب السيد(حازم الاعرجي )في باب المراد واتهام السيد (مقتدى)علنيا انهم (عصائب الباطل) ماعدى السيطرات الوهمية التي قتلت اهل السنة ويقول جيبلي احد شاف بعبنه (حتى يقتلو بطريقتهم) واللقاء من بداية الى النهاية وهو يبتسم ويريد منه المقدم ان يعترف يالجرائم التي يرتكبها وهذه اجمل نكتة قالها المقدم
07 - 06 - 2013

أحدث بيانات صحفية

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"
26 أيلول 2016

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي
05 أيلول 2016

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"
25 آب 2016

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"
16 آب 2016

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.