.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
"ماجينا يا ماجينا" يطل في موسمه الخامس على قناة السومرية برنامجٌ رمضانيٌ ضخم يحمل شعبية واسعة في العراق فمن سيحل لغز الصندوق ليفوز بجوائز مالية قيمة؟
09 تموز 2013
-
+

قاعدته الجماهيرية كبيرة، شعبيته واسعة، فكرته مميزة، واللغز فيه سهل لكنه يحتاج إلى دقة وتحليل وتركيز. إنه برنامج "ماجينا يا ماجينا" الذي احتل المراتب الأولى في مواسم رمضانية متتالية، ليصبح مرجعاً أساسياً للراغبين بالفوز بجوائز مالية قيمة. فهذا البرنامج الضخم، الذي لطالما انتظره الجمهور العراقي، يعود بموسمه الخامس على شاشة السومرية ليملأ يوميات الصائمين بالأجواء الممتعة والأوقات المسلية.
على مدار الساعة، يطل نخبة من ألمع مقدمي السومرية بلباسٍ خاص ومميز ومن استوديو مجهز بأجمل ديكورٍ رمضانيٍّ ليطرحوا على المشاهدين سؤالاً على شكل حزورة غريبة تحوي في معانيها تفاصيل عن مادة معينة موجودة في الصندوق.
وبهدف إنجاح "ماجينا يا ماجينا" سيسهر عليه طاقمٌ كبيرٌ من فريق عمل السومرية، بإشراف مدير شاشة السومرية وصاحب فكرة ومعد ومخرج "ماجينا يا ماجينا" السيد وليد ملكي الذي سيعمل بجهدٍ ومثابرة لإظهاره بأفضل حلله. أما مقدمو البرنامج لهذا العام فهم: ياسر سامي، وليد منعم، سندس سالم، سما أمين، علي مهدي، براء حمزاوي، انغام القره غولي ومروة أمين.
يمكن متابعة "ماجينا يا ماجينا" على مدار الساعة على قناة السومرية، والجائزة المادية تتراكم وتزيد كلما مرّ وقت على اللغز دون أن يحزره المشاهدون، فكثفوا اتصالاتكم لزيادة فرصكم في ربح الكثير.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
22 -
ماجينا
اني اشكر الاستاذ وليد ملكي عاالبرنامج واحب انغام الكيوت وياسر
28 - 07 - 2014
21 -
تعليق لماجينا
احلى برنامج في رمضان وياسر روعه وليد يخبل وانغام الكيوتيه
31 - 08 - 2013
20 -
عن ماجينه
يخبل ماجينا ولا اروع وخاصه ياسر ووليد وانغام يخبلون
31 - 08 - 2013
19 -
استفسار وطلب
السلام عليكم ورحمه الله ارجو منكم جواب محدد هل الرقم الي مخلي لبقية البلدان خارج العراق صحيح ???لانه اتصلت اكثر من مره ويكولي هذا الرقم غير معرف وفيه خطأ انا اسكن المانيا ارجو الاجايه على سؤالي لاني اود المشاركه ولدي جواب لن يقوله احد لحد الان وباذن الله يكون صحيح ارجو منكم الاتصال على رقمي وهو 0049/17652615119 ولكم جزيل الشكر ارجو استجابه طلبي او ايجاد رقم اخر غير الي مخلي انتو لانه غلط دزيت كثير من sms لا اعلم وصلت ام لا اتمنى ان اكون اول المشاركين بحلقه اليوم وهيه تبدي ساعه 3 بتوقيت المانيا
07 - 08 - 2013
18 -
برنامج مسلي جدا
اني احترم كل الكادر يلي يعمل ببرنامج ماحينا يا ماحينا وربنا يوفقكم حميعا
06 - 08 - 2013
1 2 3

أحدث بيانات صحفية

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"
05 كانون الأول 2017

جريمة قتل فتاة ورميها في شوارع بغداد ضمن "خط أحمر"

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"
04 كانون الأول 2017

تسرب الطلبة من المدارس موضوع "الهوا إلك"

جرائم قتل في شارع فلسطين ضمن "خط أحمر"
28 تشرين الثاني 2017

جرائم قتل في شارع فلسطين ضمن "خط أحمر"

السومرية تعلن لأول مرة عن جوائز تفوق ال 40,000,000 دينار عراقي في المسابقة الكبرى!
27 تشرين الثاني 2017

السومرية تعلن لأول مرة عن جوائز تفوق ال 40,000,000 دينار عراقي في المسابقة الكبرى!

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.