التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
إلقاء القبض على أكبر عصاب لسرقة السيارات في بغداد "خط أحمر" يصوّر المداهمة والتحقيق مع المتهمين
28 آب 2013
-
+

في ظل متابعة برنامج "خط أحمر" للجرائم والمخالفات التي تحصل في العراق بالإشتراك مع الجهات الأمنية المختصة، يعرض هذا الأسبوع عملية إلقاء القبض على أكبر عصابة لتسليب وسرقة السيارات في العاصمة بغداد من قبل مديرية مكافحة سرقة السيارات.
وهذه العصابة المكونة من تسعة أفراد نفذت أكثر من خمسين عملية تحت تهديد السلاح في مناطق المنصور والكاظمية والشعب وشارع فلسطين وأطراف أخرى من مدينة بغداد. فرئيس العصابة علي تيتي نفذ حوالي عشرين عملية سرقة لسيارات، وكذلك ذراعه الأيمن لؤي صبحي، وأحد العناصر الذي يُدعى جاسم عبد الخالق نفذ احدى عشر عملية بالتعاون مع عنصر نسائي وذلك من أجل التمويه. وتلك السيارات تُباع بعد سرقتها عن طريق رئيس العصابة إلى أشخاصٍ كورد في جلولاء وكركوك بنصف سعرها الحقيقي، وهؤلاء بدورهم يأخذونها إلى إقليم كردستان ومنه إلى تركيا. واللافت أن رئيس العصابة كان محكوماً بمئة سنة سجن في وقت النظام السابق وبثلاثة أحكام بقطع اليد.
وقد رافق فريق عمل "خط أحمر" مديرية مكافحة سرقة السيارات لإجراء كشف الدلالة، وتحدث مقدم البرنامج الإعلامي أحمد حسن مع مدير المديرية العميد عودة سالم والمتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن وكذلك مع المتهمين الثلاثة الذين تم ذكرأسمائهم. واللافت أنه في هذه الحلقة سيتم الكشف عن وجوه المتهمين بطلب من مديرية مكافحة سرقة السيارات لكي يتعرف عليهم المواطنون الذين تعرضوا لحوادث تسليب أو سرقة من قبل هؤلاء المتهمين، ولكي يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لصالح المواطنين.
برنامج "خط أحمر" يُعرض مساء الجمعة الساعة الثامنة والنصف ويُعاد السبت الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
5 -
السومريه
السلام عليكم اشوكت تنعاد حلقه اليوم 2013 /11/1 وشكرآ
01 - 11 - 2013
4 -
من قتل نفسا كانما قتل الناس جميعا
لم نرى بلاعلام ان مجرما حكم لكونه سرق سيارة وقتل صاحبها او مجرما سطا على مسكن وسرقه وقتل اهله بعكس اعلام الدول ينشرون ابسط الجرائم ويعرضون منفذيها في الاعلام . لماذا لا نحذوا حذوهم
09 - 10 - 2013
3 -
العقوبة الفورية للمجرمين
نطلب من القضاء العراقي العادل انزال العقوبة بالمجرمين فورا حال اعترافهم فلماذا هذا التاخير هل هاك سبب
09 - 10 - 2013
2 -
تسليب وقتل
خرج اخي بسيارته النتره 2010 صفره رقمها 12019 ولم يعد وبعد البحث عثرنا على جثته بين المشاهده والطارميه عن طريق الطب العدلي راجين تعاونكم معنا
19 - 09 - 2013
1 -
رابط الحلقة
اريد اشوووف هذه الحلقة اشوووكت تنشىووها على الانترنت او على موقعكم ..رجاءا الرد
30 - 08 - 2013

أحدث بيانات صحفية

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"
28 تشرين الثاني 2016

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها
10 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي
07 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"
04 تشرين الثاني 2016

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.