مقتل وإصابة العشرات من مسلحي...
أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، السبت، بأن العشرات من مسلحي تنظيم "داعش" قتلوا قرب...
التتمة...
شروط و أحكام
.
شروط الاستخدام الخاصة بقناة السومرية الشبكة الفضائية
الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام ("شروط الاستخدام") تنظّم عملية استخدامكم للموقع. يمكنكم طباعة هذه الصفحة للرجوع إليها عند الحاجة. يعرض عليكم موقع قناة السومرية استخداماً محدوداً للموقع وهذا الاستخدام خاضع لموافقتكم على شروط الاستخدام ومشروط بها. إن تصفح هذا الموقع يعني قبولك لشروط الاستخدام الموضحة أدناه:
1. يعتبر استخدامك للموقع محظوراً في حال عدم موافقتك على شروط الاستخدام، وبناءً عليه، عليك عدم استعمال الموقع
2. هذا الموقع الإلكتروني ملك لقناة السومرية الشبكة الفضائية العراقية، و تنطبق عليه جميع القوانين و الأنظمة سارية المفعول، والمتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية، بالاضافة الى جميع القوانين الأخرى التي من شأنها حماية هذا الموقع، أو انتهاك المعلومات، أو البيانات، أو قواعد البيانات، أو الرسوم، أو الصور، أو الفيديو، أو الأصوات، أو الشعارات، أو الأفكار التي يحتويها هذا الموقع.
3. إن محتوى هذا الموقع هو ملك لقناة السومرية وهو محمي بموجب قوانين الملكية الفكرية المحلية والدولية السارية. جميع الحقوق محفوظة لقناة السومرية. لا يجوز لك تسجيل أي من محتويات أو كود الموقع كلياً أو جزئياً أو نسخها أو توزيعها أو نشرها أو تاديتها أو تعديلها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو بيعها أو منح رخصة بها أو إعادة إنتاجها أو ابتداع أعمال مشتقة منها أو مبنية عليها أو الإعلان عنها أو عرضها على الجمهور أو تأطيرها أو ربطها أو استعمالها بأية طريقة أخرى ما لم يتم السماح بذلك صراحةً من قبل قناة السومرية. إن أية حقوق لا يتم منحك إياها بصورة واضحة هي حقوق محفوظة. وإن أي انتهاك لحقوق المكلية الفكرية قد ينجم عنه عقوبات مدنية وجنائية وسيتم مقاضاة المنتهكين إلى أقصى حد ممكن.
4. إن قناة السومرية الشبكة الفضائية العراقية (Alsumaria Satellite TV Channel)، قناة السومرية، السومرية، وموقع السومرية على شبكة الانترنت www.alsumaria.tv، هي علامة تجارية وعلامة خدمات تعود ملكيتها إلى قناة السومرية الفضائية العراقية. إن أي منتَج أو خدمة أو اسم تجاري عدا عن تلك المملوكة من قبل قناة السومرية الشبكة الفضائية العراقية والتي تشير إلى طرف ثالث بصفته مصدراً لها قد تكون العلامة التجارية أو الاسم التجاري للكينونة أو الشخص المتعلق بها، حتى لو لم تتم الإشارة إلى ذلك.
5. رخصة مشاهدة بثها
تمنحك قناة السومرية رخصة مشاهدة بثها المباشر وعروض الفيديو عند الطلب عبر متصفح جهاز الكومبيوتر الخاص بك على عنوان موقع قناة السومرية على شبكة الانترنت www.alsumaria.tv بعد اتمام عملية الاشتراك. لا يمكنك عرض أي جزء من الموقع أو أية أفلام أو مواد سمعية-بصرية أو رقمية أخرى متوفرة على الموقع على العموم.
6. بيانات شخصية
يتعين عليك تزويد موقع قناة السومرية على شبكة الانترنت www.alsumaria.tv ببيانات شخصية تتعلق بك بغية الاشتراك بالخدمات المقدمة. تعدّ البيانات الشخصية التي تقدمها عند اشتراكك بخدمات الموقع ملكاً لموقع قناة السومرية على شبكة الانترنت www.alsumaria.tv وسيتم استخدامها وفقاً لسياسة الخصوصية التي تعتمدها. يجب عليك الاحتفاظ بهذه البيانات والحرص على حمايتهما كمعلومات سرية للغاية. وبناء عليه فإنك لن تسمح للأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل أو أشخاص غيرهم الاطلاع على اسم المستخدم وكلمة السر أو استخدامهما. إن قناة السومرية ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال في حال اختلاس كلمة السر الخاصة بك من قبل طرف ثالث.
7. تعديلات
تتمتع قناة السومرية بحق تعديل هذه الاتفاقية والسياسات المتلعقة بالموقع. ويكون أي تعديل سارياً فور إعلانه في الموقع أو توزيعه بالبريد الإلكتروني أو العادي. إن استمرارك في استخدام الموقع عقب الإشعار بإجراء أي تعديل على هذه الاتفاقية سيُعتبر على نحو نهائي قبولاً لكافة تلك التعديلات. إن الحق الوحيد الذي تتمتع به فيما يخص عدم الرضا عن أية تعديلات تتم وفقاً لهذه الفقرة أو عن أية سياسات أو ممارسات من قبل قناة السومرية في تقديمها للموقع بما في ذلك ضمناً وليس حصراً (1) أي تغيير في المحتوى ، هو إلغاء اشتراكك.
8. ايقاف تشغيل الموقع الالكتروني
يحق لقناة السومرية بصفتها مالكة لهذا الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أو اشعار مسبق، ايقاف تشغيل الموقع الالكتروني جزئياً أو كلياً، بشكل مؤقت أو دائم. ولا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو عقوبات ناجمة عن عقود مبرمة.
9. إنهاء استخدامك للموقع
حق لموقع قناة السومرية الغاء هذه الشروط، وإنهاء استخدامك للموقع. كما يحق لقناة السومرية تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية في أي وقت و بدون إشعار مسبق. ولذلك ننصحك بزيارة الموقع من وقت إلى آخر، لتتعرف على أية تغييرات أو مستجدات محتملة الحدوث مستقبلاً حول هذه الاتفاقية.
10. إن قبولك لشروط الاستخدام الخاصة بموقع قناة السومرية على شبكة الانترنت يعد من مسؤوليتك الخاصة، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك. كما تقع على عاتقك مسؤولية تعويض قناة السومرية ومدرائها وموظفيها عن أية خسائر قد تنجم عن استخدامك للموقع الإلكتروني.
Thanks You For Visiting Alsumaria