القوات المتشتركة تدخل الحدود البلدية للشرقاط

20 أيلول 2016 - 14:04

أمن

Alsumaria News Details Back
القوات المتشتركة...
CloseMe

السومرية نيوز/ صلاح الدين
اعلن قائممقام قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين علي الدودح، الثلاثاء، عن تحرير سبع قرى تابعة للقضاء، فيما اشار الى ان القوات المشتركة دخلت الحدود البلدية للشرقاط من المحور الجنوبي.

وقال الدودح في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قواتنا البطلة تحرز تقدماً كبيراً في عمليات تحرير قضاء الشرقاط وفرضت سيطرتها على قرى السويدان والخضرانية ورمضانيات والنادرة وثلاثة قرى اخرى ضمن المحور الشمالي"، مبينا ان "العملية والتقدم في المحور الجنوبي مستمر".

واضاف الدودح ان "القوات الامنية سيطرت على مفرق جسر ام الشبابيط وهي ضمن الحدود البلدية لمركز ناحية الشرقاط وتبعد ٢ كم عن مركز قضاء الشرقاط"، مشيرا الى ان "ساعات تفصل عن اعلان تحرير قضاء الشرقاط، مع انهيار تام لعناصر التنظيم".
وتمكنت قطعات القوات الامنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير قرى الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان التابعة لقضاء الشرقاط (٤٥ كم شمال صلاح الدين)، بعد انطلاق عملية تحرير الشرقاط من ثلاثة محاور باسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وجاء ذلك عقب اعلان قائممقام قضاء الشرقاط علي الدودح، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مزارع درة التاج والرمضانيات ومنطقة يطلق عليها "قندهار التنظيم الإرهابي" شمال المحافظة.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact