العبادي للسيسي: مسؤولية القضاء على داعش تقع على الجميع

20 أيلول 2016 - 17:07

سياسة

Alsumaria News Details Back
العبادي للسيسي:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، خلال لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في نيويورك، أن مسؤولية القضاء على "داعش" تقع على الجميع.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش اعمال الجمعية العمومية للامم المتحدة في نيويورك بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي".

وأضاف البيان أنه "جرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات والحرب على عصابات داعش الارهابية والاستعدادات لتحرير الموصل اضافة الى التحديات التي تواجه المنطقة".
ولفت البيان الى ان السيسي "بارك الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية وقال اننا نتطلع الى تحرير الموصل وأكد الحاجة لمزيد من التعاون والتواصل مع العراق خلال المرحلة المقبلة".

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن "مسؤولية القضاء على عصابات داعش تقع على الجميع فهو يشكل خطراً على المنطقة والعالم ونحن نحقق الانتصارات عليه ونعيد النازحين الى مناطقهم ونجحنا في هذا الامر بشكل كبير".

وانطلقت في نيويورك، اليوم الثلاثاء، أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة وفود من 193 دولة أعضاء في المنظمة الدولية من بينها العراق.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact