العبادي لهولاند: التحديات التي يمر بها العراق كبيرة

20 أيلول 2016 - 17:31

سياسة

Alsumaria News Details Back
العبادي لهولاند:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، أن التحديات التي يمر بها العراق كبيرة، وذلك خلال لقائه الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في نيويورك.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش اعمال الجمعية العمومية في الامم المتحدة المنعقدة حاليا في نيويورك بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند".

وابدى هولاند بحسب البيان "دعم بلاده للعراق في حربه ضد الارهاب واستعداد فرنسا لتقديم جميع المساعدات"، مشيراً الى أن "الامور في العراق تسير بوضع صحيح ومطمئن ونحن مع سيادة واستقرار العراق وعدم التدخل بشؤونه الداخلية".
بدوره أكد العبادي ان "التحديات التي يمر بها العراق كبيرة وهو يحقق الانتصارات على داعش بجهود ابطالنا في جبهات القتال ونحن على اعتاب تحرير الموصل"، مشيراً الى "اننا نفكر حالياً بالجانب الانساني ومن المهم ان تبادر الدول لدعمنا في هذا المجال".

وتابع "اننا سائرون بالمصالحة المجتمعية لان داعش حاولت احداث الفرقة بين ابناء المجتمع الواحد وهناك جهود كبيرة تبذل في اعادة الاستقرار للمناطق المحررة".

وانطلقت في نيويورك، اليوم الثلاثاء، أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة وفود من 193 دولة أعضاء في المنظمة الدولية من بينها العراق.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

بالانفوغراف.. العنف ضد النساء في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact