السلطة القضائية تعلق العمل بثلاثة مقرات قضائية الثلاثاء المقبل

16 تشرين الأول 2016 - 12:08

سياسة

Alsumaria News Details Back
السلطة القضائية...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
قررت السلطة القضائية، الأحد، تعليق العمل بثلاثة مقرات قضائية الثلاثاء المقبل، عازية السبب الى الخشية من وقوع احتكاك أو مناوشـات في المكان المحدد للتظاهرة.

وقال المتحدث باسم السلطة القضائية القاضي عبد الستار بيرقدار في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اجتماع مكونات السلطة القضائية الاتحادية، اليوم، قرر تعليق العمل والدوام في مقر السلطة القضائية الاتحادية وفي المؤسسات القضائية المحيطة به (معهد التطوير القضائي ، المحكمة الجنائية المركزية (محكمة الساعة)"، مبينا أن "هذا الإيقاف سيتم يوم الثلاثاء الموافق، (18 تشرين الأول 2016)، ضمن المكان المحدد للتظاهـرة".
وأضاف، أن "هذا القرار جاء خشية من وقوع احتكاك أو مناوشات بـين المتظاهرين والمنتسبين والمواطنين من مراجعي هذه المؤسسات القضائية، مع الاحترام لحق التظاهر السلمي".

وأكد بيرقدار، "استمرار العمل في جميع المحاكم في المناطق الاستئنافية كافة".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا، الثلاثاء (11 تشرين الأول 2016)، العراقيين إلى التظاهر أمام محكمة الساعة (مقر المحكمة الاتحادية العليا في بغداد) يوم الثلاثاء المقبل لـ"تسطير ملحمة سلمية" من أجل رفض عودة "الفاسدين" إلى مناصبهم، فيما شدد على ضرورة عدم اختزال التظاهرة بفئة أو تيار معين.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact