البرلمان يصوت على تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية ويناقش ثلاثة قوانين غداً

16 تشرين الأول 2016 - 14:39

سياسة

Alsumaria News Details Back
البرلمان يصوت على...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مجلس النواب، الأحد، أن جدول أعمال جلسته التي سيعقدها غداً الاثنين يتضمن التصويت على مشروع قانون تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية، بالاضافة إلى مناقشة ثلاثة مشاريع قوانين.

وقال المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "جدول أعمال جلسة يوم غد الاثنين يتضمن التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون الحراس الليليين رقم 8 لسنة 2000، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين العراق وبريطانيا وايرلندا الشمالية، بالاضافة إلى التصويت على مشروع قانون تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية رقم 23 لسنة 1971".
وأضاف المجلس، أن "الجلسة تتضمن سؤالاً شفهياً إلى وزير الاعمار والاسكان، بالاضافة إلى القراءة الاولى لمقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية، فضلاً عن مناقشة ملف الماء والكهرباء".

وتابع، أن "الجلسة ستشهد تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام العراق الى البروتوكول الثاني لاتفاقية لاهاي لعام 1954 الخاص بحماية الممتلكات الثقافية في حالة النزاع المسلح، وتقرير ومناقشة مشروع قانون وزارة الكهرباء، وتقرير ومناقشة مرشوع قانون منع استعمال وانتشار الاسلحة الكاتمة للصوت".

يشار إلى أن رئاسة مجلس النواب قررت، أمس الأول الجمعة (14 تشرين الأول 2016)، عقد الجلسة الاعتيادية يوم الاثنين المقبل.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري رفع، الخميس (6 تشرين الأول 2016)، جلسة المجلس الاعتيادية، فيما وجه اللجان النيابية بمتابعة عملها الأسبوع الجاري.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact