الانواء الجوية: طقس الاسبوع الحالي غائم جزئي مع انخفاض بدرجات الحرارة

17 تشرين الأول 2016 - 09:32

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الانواء الجوية: طقس...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاثنين، ان يكون الطقس خلال الاسبوع الحالي غائم جزئي مع انخفاض لدرجات الحرارة، مبينة ان الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "البلاد ستتأثر اليوم الاثنين بامتداد منخفض جوي من الجزيرة العربية ليكون الطقس في لمنطقة الوسطى مقاربة لما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (34-36) مْ"،مبينة ان "المنخفض الجوي سيزداد تأثيره ليوم الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا الى غائم جزئي مع غبار خفيف".
وأضافت الهيئة ان "الطقس سيكون ليوم الاربعاء في المنطقة الشمالية غائم جزئي وأحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة صباحاً في اماكن متفرقة منها بسبب تأثرها بمنخفض جوي من شرق تركيا، في حين سيكون المنطقتان الوسطى والجنوبية طقس صحو وأحيانا غائم جزئي بسبب تأثرهما بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة على العموم ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "البلاد ستتأثر يوم الخميس بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم متكاثرة في المنطقة الشمالية فيما ستكون ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، لافتتا الى ان "الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س".

يذكر ان درجات الحرارة ترتفع بشكل كبير خلال موسم الصيف لتصل الى اكثر من 50 درجة مئوية، في حين تهطل امطار كبيرة خلال موسم الشتاء مما يؤدي الى غرق معظم الشوارع الرئيسية .

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact