نائب عن دولة القانون: عدم ادانة بعض السياسيين للتواجد التركي أمر يدعو للتحقيق

17 تشرين الأول 2016 - 17:34

سياسة

Alsumaria News Details Back
نائب عن دولة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون محمود الحسن، اليوم الاثنين، أن عدم "ادانة" بعض الشخصيات السياسية للتواجد التركي أمر يدعو للتحقيق.

وقال الحسن في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "عدم ادانة بعض الكتل السياسية للتواجد التركي أمر يدعو التحقيق مع بعض الشخصيات السياسية".

وأضاف الحسن أنه "وفي الوقت الذي تشن فيه قواتنا المسلحة بمختلف اصنافها والحشد الشعبي المقدس هجوماً لتحرير محافظة نينوى والتي تتواجد فيها قوات تركية غاشمة نرى ان هنالك صمت لدى بعض الكتل السياسة ازاء تلك القوات المغتصبة وعدم ادانتها هذا الموقف يدعو الى الشك والريبة".
ودعا الحسن كافة الكتل السياسية الى "إصدار بيانات ادانة وشجب واستنكار لهذا التواجد اذ ان ذلك يحافظ على وحدة العراق ويشجع عزيمة المقاتلين الشجعان وفي ساحات العز والكرامة والا فأن الإصرار على هذا الصمت يدعو الى التحقيق مع بعض الشخصيات السياسية التي توافرت ضدهم قرائن بأنهم تواطئوا مع المتصيد بالماء اوردغان الذي سيدفع الثمن غالياً بعد هزيمة داعش النكراء".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في الساعات الاولى من صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور من عملية تحرير المدينة.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact