رئيس البرلمان يؤكد أهمية مشاركة ابناء الحويجة في تحرير مدينتهم

17 تشرين الأول 2016 - 20:43

سياسة

Alsumaria News Details Back
رئيس البرلمان يؤكد...
CloseMe

السومرية نيوز / بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاثنين، أهمية مشاركة أبناء قضاء الحويجة في تحرير مدينتهم، فيما أشار الى أن انطلاق عملية استعادة محافظة نينوى من سيطرة تنظيم "داعش" ستكون حافزا لاستكمال تحرير جميع المناطق التي يتواجد فيها التنظيم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير "استقبل، اليوم، امير قبيلة العبيد الشيخ انور العاصي"، مبينا أن "الجانبين بحثا خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات الجارية لتحرير قضاء الحويجة ومشاركة الحشد العشائري من ابناء القضاء في عملية التحرير وضرورة دعم القوات الامنية من اجل ان يكون لها دور في عملية التحرير".
وأكد رئيس البرلمان، بحسب البيان، "أهمية تخليص ابناء الحويجة من سيطرة ارهاب داعش وفك الحصار عنهم وتوفير المستلزمات اللازمة والضرورية لاستقبال العوائل النازحة"، مشيرا الى أن "انطلاق عملية استعادة نينوى من سيطرة داعش الارهابي ستكون حافزا لاستكمال طرد داعش من جميع المناطق التي يتواجد فيها".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الاثنين (17 تشرين الأول 2016)، عن انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، مشيرا إلى أن القوات التي ستدخل الموصل هي "الجيش العراقي والشرطة الوطنية"، حصرا، ودعا اهالي المدينة الى التعاون مع القوات المحررة و"التعايش السلمي" مع كافة المكونات بعد التحرير.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact