المالكي يبارك عمليات الموصل ويدعو لمؤازرة القوات المسلحة والحشد الشعبي

18 تشرين الأول 2016 - 10:21

سياسة

Alsumaria News Details Back
المالكي يبارك...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
بارك رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، انطلاق عمليات تحرير الموصل، مؤكدا أن رفرفة راية العراق فوق قرى الموصل الحدباء أعلنت بداية التحرير الكامل لهذه المدينة من جرثومة الشر والتطرف، فيما دعا لمؤازرة القوات المسلحة والحشد الشعبي.

وقال المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "في هذه الأوقات المباركة التي نشهد فيها ذكرى انتصار الدم عَلى السيف استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام )، وتوجيه المؤمنين اكفهم بالدعاء لنصر المقاتلين، بدأت الحشود من غيارى الوطن تحرير نينوى من براثن داعش".
وأضاف المالكي، "لقد رفرفت راية العراق شامخة فوق قرى مدينة الموصل الحدباء معلنة بداية التحرير الكامل لهذه المدينة من جرثومة الشر والتطرف والعودة مجددا الى حضن الوطن بعد معارك بطولية استبسلت بها التشكيلات العسكرية بجميع صنوفها"، مبينا أن "المعارك جسدت ملحمة وطنية رائعة في الصمود والقتال".



وتابع المالكي، أن "الانتصار التي تحققت تعد إنجازا مهما ونصرا كبيرا سينعكس إيجابا على سير المعارك وان الروح المعنوية العالية والقدرة القتالية الهائلة والخبرة الميدانية التي ظهرت جليا في معارك التحرير أكدت على قدرة العراقيين من إلحاق الهزيمة بداعش وتحقيق الانتصار عليه"، داعيا الى "مؤازرة القوات المسلحة والحشد الشعبي المجاهد وجميع التشكيلات لتحقيق النصر على قوى التطرّف والإرهاب".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن في الساعات الأولى من صباح الاثنين (17 تشرين الأول 2016)، انطلاق عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور من عمليات تحرير المدينة.


المصدر :

0 0 1 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact