بدر تدعو الحكومة السورية الى محاصرة "داعش" ومنعه من التسلل الى اراضيها

18 تشرين الأول 2016 - 11:30

سياسة

Alsumaria News Details Back
بدر تدعو الحكومة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس كتلة بدر النيابية قاسم الاعرجي، الثلاثاء، الحكومة السورية الى فرض حصار شديد على تنظيم "داعش" ومنعه من التسلل من الموصل الى اراضيها، مشددا على ضرورة منعهم من الهرب وتنفيذ "القصاص العادل" بحقه لارتكابه جرائم فضيعة في الموصل.

وقال الاعرجي في بيان له، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "داعش ارتكب جرائم كبيرة في الموصل وباقي المدن ولابد من القصاص العادل"، مبيناً أن "تكثيف القصف الجوي والتركيز على الحدود السورية من قبل الحكومة السورية امر مهم جدا لمنع هذه العصابات الارهابية من الهروب".
ولفت الاعرجي الى ان "معركة الموصل تشهد تكاتف جميع القوى وتنسيق عالي فيما بينها"، موضحاً أن "داعش وكل الدعم والاسلحة المتطورة التي زود بها سوف لن تكون مانعا من دحره والقضاء على اخر معاقل الارهاب في العراق".

ودعا رئيس كتلة بدر النيابية "الحكومة السورية الى فرض حصار شديد على داعش الارهابي ومنعه من التسلل الى اراضيه والهروب من الموصل"، لافتا الى أن "عدداً من ارهابي داعش قد وصلوا الى مدينة الرقة هاربين من الموصل بسبب الهجوم الكاسح للاجهزة الامنية والحشد الشعبي البطل".

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن في الساعات الأولى من صباح الاثنين (17 تشرين الأول 2016)، انطلاق عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، فيما حققت القوات الأمنية تقدماً في أكثر من محور من عمليات تحرير المدينة.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact