.

قوة أمنية تلقي القبض على عصابة لسرقة السيارات تضم امرأة بالبصرة

18 تشرين الأول 2016 - 13:12

أمن

Alsumaria News Details Back
قوة أمنية تلقي...
CloseMe

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الثلاثاء، بأن قوة أمنية مشتركة ألقت القبض على أربعة متهمين يشكلون عصابة لسرقة السيارات الحديثة عن طريق استدراج أصحابها بواسطة امرأة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة أمنية مشتركة من سرية (سوات) وقسم مكافحة الإجرام وقسم مكافحة سرقة السيارات نفذت مداهمة في ضوء معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة أدت الى القاء القبض على أربعة متهمين بسرقة السيارات من ضمنهم امرأة"، مبيناً أن "العصابة كانت تمارس سرقة السيارات الحديثة من خلال استدراج أصحابها بواسطة المرأة".
ولفت المصدر الى أن "المتهمين اعترفوا بسرقة سيارة حديثة رباعية الدفع من نوع (لاندكروز) قرب كلية شط العرب الجامعة، ولم يزل التحقيق معهم مستمراً".

يذكر أن محافظة البصرة التي يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي شهدت منذ النصف الأول من العام الماضي زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، ومطلع العام الحالي تحسن الوضع الأمني بشكل طفيف نتيجة تطبيق خطة أمنية أدت في غضون أشهر قليلة الى القاء القبض على آلاف المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها الخطف والسرقة.

1 0 0 0 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

بالانفوغراف.. كركوك بين اصرار حكومة المركز وتحدي الاقليم

بالانفوغراف.. كركوك بين اصرار حكومة المركز وتحدي الاقليم

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact