مؤسسة حقوق الانسان تحذر اهالي الموصل من "مندسين" يسعون لاستغلال الظروف لتفريقهم

19 تشرين الأول 2016 - 09:33

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
مؤسسة حقوق الانسان...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعت مؤسسة حقوق الانسان، الاربعاء، أهالي الموصل الى الانتفاض ضد أعداء الدين من عصابات "داعش"، فيما حذرتهم من "مندسين" يسعون لاستغلال الظروف لتفريقهم.

وقال الامين العام للمؤسسة وليد الحلي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "أننا نشد على أيدي القوات الاستمرار برعاية عوائل نينوى المضطهدة وتخفيف معاناتهم، ومنع الاعتداء عليهم من اي طرف كان".

وناشد الحلي أهالي الموصل بـ"الانتفاض ضد أعداء الدين من عصابات داعش، والتعاون مع القوات العراقية، والالتزام بتعليماتها، والحفاظ على المال العام والخاص، وعدم الاعتداء على احد"، موصيا أياهم بـ"الحفاظ على علاقاتهم الأخوية".
وحذر الحلي "من المندسين الذين يريدون استغلال الظروف لتفريقهم واثارة الفتن والضغينة بين صفوفهم"، معربا في الوقت نفسه عن تفاؤله "من التعاون بين المكونات والكيانات السياسية، والذي سيكون كفيلا لبناء مستقبل افضل للعراق ولمحافظة نينوى".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي يومها الثاني على التوالي في عملية إستعادة الموصل من قبضة "داعش" وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح الاثنين 17 تشرين الاول 2016، "ساعة الصفر" لتحرير نينوى.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact