الشباب والرياضة توقع عقداً لإقامة مجمع رياضي في بابل

19 تشرين الأول 2016 - 11:25

رياضة

Alsumaria News Details Back
الشباب والرياضة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الأربعاء، أن دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي التابعة لها وقعت عقدا لاستثمار مجمع الحمزة (ع) الرياضي في محافظة بابل، مبينة أن العقد تم توقيعه مع شركة مجد الفرات.

وقال مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي رزاق شبر في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "دائرة الاستثمار وقعت عقدا رسميا مع شركة مجد الفرات لإنشاء مجمع رياضي في قضاء الحمزة بمحافظة بابل"، مبينا أن "الوزارة تعمل على النهوض بالحركة الشبابية والرياضية وإيجاد فرص عمل ودفع عجلة الاقتصاد من خلال امتصاص جزء من البطالة وتنشيط المشاريع الاستثمارية في العراق".
وأضاف شبر، أن "عقد استثمار مجمع الحمزة (ع) الرياضي في محافظة بابل سيحقق الفائدة لأهل المحافظة"، مبينا أن "المشروع يتضمن إنشاء محلات تجارية لبيع المستلزمات الرياضية وإنشاء قاعات للياقة البدنية، فضلا عن العلاج الطبيعي وكمال الأجسام وإنشاء ملعبين لخماسي كرة القدم".

وأوضح شبر، أن "المشروع يتضمن أيضا كافتريا وموقف للسيارات فضلا عن إنشاء ناد صحي يشمل مسبحين مع خدماته وإنشاء مدينة العاب متطورة".

وكانت لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة بابل انتقدت، الثلاثاء (22 آذار 2016)، ما وصفته بـ"السياسة الغامضة" للدولة لتطوير ودعم الفعاليات والأنشطة الرياضية، فيما بينت أن الكثير من المشاريع "متلكئة" دون انجاز بسبب تلك السياسة.



0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact