البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 167 نائبا

19 تشرين الأول 2016 - 11:58

سياسة

Alsumaria News Details Back
البرلمان يعقد جلسته...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
عقد مجلس النواب، الاربعاء، جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 167 نائبا، فيما من المقرر ان تشهد الجلسة التصويت على عدد من القوانين بالاضافة الى مناقشة عدد من المواضيع.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس النواب عقد جلسته الاعتيادية الـ23 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 167 نائبا"، مبينا ان "الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون التخلي عن الجنسية المكتسبة، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة المتحدة لبرطانيا العظمى وايرلندا الشمالية".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستشهد ايضا التصويت على تشكيل لجنة مشتركة بخصوص موضوع التقارير الاعلامية باتهام بعض كبار مسؤولي وزارة النفط بقضايا فساد، بالاضافة الى القراءة الاولى لمقتــرح قانون نقابــة ذوي المهـن الصحيــة"، لافتا الى ان "الجلسة من المقرر ان تشهد تقريـرومناقشة مشروع قانون وزارة الكهرباء".

وتابع المصدر، أن "جدول الاعمال يتضمن تقريــر ومناقشة مشـــروع قانون منـــع استعمال وانتشـار الاسلحة الكاتمــة للصــوت، بالاضافة الى مقترح تعديل المادة ( 49/ أولاً ) من دستور جمهورية العراق لعام 2005، وموضوع عـــــام للمناقشة بخصوص متابعـــة ملــــف المــــاء والكهربــــاء".

يشار الى ان رئاسة مجلس النواب قررت تاجيل جلستها التي كانت من المقرر ان تعقد يوم الاثنين الماضي الى اليوم الاربعاء بسبب عدم اكتمال النصاب.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact