القدو: قانون الحشد الشعبي سيمرر غداً دون الاصغاء للأصوات النشاز

25 تشرين الثاني 2016 - 10:39

سياسة

Alsumaria News Details Back
القدو: قانون الحشد...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن كتلة بدر النيابية حنين القدو، الجمعة، النواب الرافضين لتمرير قانون الحشد الشعبي والمهددين بالانسحاب من العملية السياسية الى "فعل مايريديون"، مؤكدا ان القانون سيمرر في جلسة البرلمان ليوم غد السبت دون الاصغاء للاصوات "النشاز" والمغردة خارج السرب.

وقال القدو في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قانون الحشد الشعبي سيتم تمريره بجلسة يوم غدٍ السبت بغض النظر عن رفض او معارضة اي طرف"، معتبراً أن "كل الاصوات المعارضة لتمريره تتبع اجندات واوامر خارجية لها مواقف معروفة مسبقا من الحشد الشعبي".
وابدى القدو عن اسفه من "وجود بعض القيادات السياسية التي مازالت حتى اللحظة تستلم التعليمات من تركيا والسعودية وقطر"، مشيرا الى أنها "تعمل وفق اجندات تلك الدول لإضعاف العملية السياسية ونسفها بشكل كامل".

واشار القدو الى ان "تهديدات البعض بمقاطعة العملية السياسية في حال تمرير قانون الحشد الشعبي لاقيمة لها، ومن يريد المقاطعة ليفعل مايشاء"، مؤكدا ان "ممثلي الشعب العراقي والساعين خلف مصلحة البلد عليهم تمرير القانون وعدم الاصغاء لتلك الاصوات النشاز والمغردة خارج السرب".

وكان النائب عن اتحاد القوى العراقية رعد الدهلكي، أكد تمسك ائتلافه برؤيته حول قانون الحشد الشعبي، مبينا ان تمريره من التحالف الوطني وفق سياسة لي الاذرع سيمثل ضربة قوية للتسوية الوطنية، لافتا الى ان جميع الخيارات مفتوحة امام الاتحاد للتعامل مع الامر.

فيما اعتبر المتحدث باسم الحشد الشعبي النائب أحمد الأسدي، أن قانون الحشد الشعبي "شبع نقاشات" منذ ثلاثة أشهر، مشيراً إلى أن جميع المكونات موافقة على إقرار القانون، مشيرا الى ان مجلس النواب قرر التصويت على قانون الحشد الشعبي يوم السادس والعشرين من الشهر الحالي وبمشاركة جميع الكتل النيابية للتصويت على القانون.

0 0 1 1 0
التعليق عن طريق :
1 - zozaety
احسنت لتصغون للاصواات النشااز
25 - 11 - 2016
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact