.

الرئيس الايراني يطالب الحكومة العراقية التعامل بحزم مع "مسببي" تفجير الحلة

25 تشرين الثاني 2016 - 11:44

أخبار اقليمية

Alsumaria News Details Back
الرئيس الايراني...
CloseMe

السومرية نيوز / بغداد
طالب الرئيس الإيراني حسن روحاني، الجمعة، الحكومة العراقية بالتعامل بحزم مع "مسببي" تفجير الحلة، فيما أعتبر التقجر "دليل على عجز السفاحين الحمقى".

وقال روحاني في تصريح لوكالة تسنيم الدولية للأنباء، إن "الحكومة الإيرانية على أهبة الإستعداد للتعاون في علاج جرحى تفجير الحلة المرير"، مطالباً الحكومة العراقية "التعامل بحزم مع مسببي هكذا أعمال غير الإنسانية".

وأضاف، أن "حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية مصصمة على المكافحة الشاملة مع الإرهابيين والمتطرفيين"، مؤكداً أن "طهران واثقة بأنها ستشهد الانتصار النهائي على المجموعات الإرهابية وداعميها قريباً في ظل وحدة وتضامن الشعب العراقي".
ورجحت وزارة الصحة الايرانية، اليوم الجمعة، إرتفاع عدد القتلى من الزوار الإيرانيين في التفجير الذي استهدف امس محطة تعبئة وقود شرق الحلة إلى 60 زائراً ايرانياً، فيما شددت على ضرورة تواجد فرق الإنقاذ الإيرانية في محل التفجير لانتشال الجثامين.

وشهدت مدينة الحلة، أمس الخميس(24 تشرين الثاني 2016)، سقوط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح بينهم زوار إيرانيون بانفجار سيارة مفخخة داخل محطة لتعبئة الوقود شرق المدينة، فيما تبنى تنظيم "داعش" ذلك التفجير.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الأمام الكاظم (ع س)

بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الأمام الكاظم (ع س)

بالانفوغراف.. 41750 ديناراً نصيب المواطن العراقي من الصحة في 2017

بالانفوغراف.. 41750 ديناراً نصيب المواطن العراقي من الصحة في 2017

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact