التعليم العالي: غدا الاثنين اخر موعد لتسجيل الطلبة في الجامعات والكليات الاهلية

27 تشرين الثاني 2016 - 11:32

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
التعليم العالي: غدا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التعليم العالي، الاحد، ان اخر موعد لتسجيل الطلبة في الجامعات والكليات الاهلية سيكون غدا الاثنين، مشيرة إلى انه تم احتساب نسب الغيابات في جميع الجامعات والكليات الأهلية منذ يوم امس.

وقالت دائرة التعليم الجامعي الأهلي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "اخر موعد لتسجيل الطلبة المقبولين في الجامعات والكليات الأهلية، للسنة الدراسية 2016-2017، سيكون يوم غد الاثنين الموافق الـ28 من تشرين الثاني الحالي".

واضافت الدائرة أنه "لا يحق للطالب المطالبة بمقعدة حال انتهاء المدة وعدم التسجيل، وانه سيعوضون من قوائم الطلبة الاحتياط لإتاحة الفرصة للجامعات والكليات الأهلية باستكمال طاقتها الاستيعابية"، مبينا انها "استثنت الطلبة المقبولين ضمن امتيازات أبناء الأساتذة وذوي الشهداء، إذ سيستمر تسجيلهم لغاية يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر كانون الأول القادم".
وتابعت الدائرة أن "الدوام الرسمي للطلبة المقبولين في المرحلة الأولى قد ابتدأ في بعض الكليات والجامعات الأهلية"، مشيرة إلى انه "تم احتساب نسب الغيابات في جميع الجامعات والكليات الأهلية بدء من يوم امس السبت الـ26 من تشرين الثاني الحالي".

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في ( 26 تشرين الثاني) عن نتائج القبول المركزي لخريجي الدور الثالث للعام الدراسي 2016 – 2017، مبينة أن النتائج تضمنت أكثر من 18 ألف طالب.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact