استخبارات البصرة تعتقل عصابة متورطة بسرقة 48 كغم من المصوغات الذهبية

27 تشرين الثاني 2016 - 11:50

أمن

Alsumaria News Details Back
استخبارات البصرة...
CloseMe

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر في مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في البصرة، الأحد، بأن قوة من المديرية ألقت القبض على خمسة من أصل تسعة متهمين يشكلون عصابة متورطة بسرقة 48 كغم من المصوغات الذهبية قبل أيام.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوة التكتيكية التابعة لمديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في البصرة ألقت القبض داخل المحافظة وخارجها على متهمين ينتمون الى عصابة للسطو المسلح متورطة بسرقة عدد من محال بيع المصوغات الذهبية في منطقة حي الحسين"، مبيناً أن "العصابة تتألف من تسعة متهمين يتوزعون بواقع ثلاثة من بغداد، واثنين من البصرة، واثنين من الديوانية، واثنين من كربلاء، وقد تم القبض على خمسة منهم لغاية الآن، والبقية قيد الملاحقة الأمنية في بعض المحافظات".
ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "القوة التكتيكية ضبطت بحوزة المتهمين خمسة كغم من المصوغات المسروقة من أصل 48 كغم قامت العصابة بسرقتها"، مضيفاً أن "السلطة القضائية صادقت على اعترافات المتهمين الخمسة".

وشهدت البصرة في (10 تشرين الثاني 2016)، تعرض بعض محال بيع المصوغات الذهبية المتجاورة في سوق شعبية تقع ضمن حي الحسين الى جريمة سطو مسلح نفذها مسلحون مجهولون قاموا بتقييد الحراس، ثم كسروا أقفال المحال ونهبوا محتوياتها، وبعدها لاذوا بالفرار، وهي أكبر جريمة سرقة تشهدها المحافظة خلال العام الحالي.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact