شرطة كربلاء تعلن القبض على مطلوبين بينهم "إرهابي" حاول التسلل للمحافظة

27 تشرين الثاني 2016 - 12:36

أمن

Alsumaria News Details Back
شرطة كربلاء تعلن...
CloseMe

السومرية نيوز / كربلاء
أعلنت شرطة كربلاء، الأحد، عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بتهم مختلفة، بينهم "إرهابي" حاول التسلل للمحافظة عبر إحدى مداخلها الرئيسة.

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مفارز السيطرات والطرق الخارجية محور بابل الشرقي تمكنت أثناء التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات الوافدين إلى المحافظة في الحواسيب الأمنية وقوائم المطلوبين للقضاء من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة بينهم متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب".
وأضاف زويني، أن "الإرهابي تم القبض عليه أثناء محاولته التسلل إلى المحافظة من مداخلها الرئيسية عبر إحدى السيطرات الخارجية في محور بابل الشرقي"، مشيراً إلى أن "مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كربلاء تسلمت الإرهابي لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه كونه مطلوب في قاعدة بياناتهم الأمنية".

وتابع، أن "قوة السيطرات والطرق الخارجية أجرت تحديث لقواعد بيانات المطلوبين للقضاء والعناصر الإرهابية والإجرامية لحواسيبها الأمنية خشية تسللهم إلى المحافظة خلال الفترة المقبلة".

وتدخل محافظة كربلاء بعد انتهاء خطتها الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين المليونية بخطة أخرى لحماية طريق (يا حسين) الخدمي باتجاه النجف في ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) لغرض توفير الحماية الكافية لجموع الزائرين الكرام الذاهبين سيراً على الأقدام لمرقد أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب (ع).

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact