حمودي يبارك لجامعة النهرين بحصولها على جائزة سقراط الدولية

27 تشرين الثاني 2016 - 13:19

سياسة

Alsumaria News Details Back
حمودي يبارك لجامعة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الأحد، وجوب دعم جميع الشخصيات والمؤسسات والجامعات العراقية الحاصلة على تقييمات متفوقة على مستوى العالم، مباركا لجامعة النهرين حصولها على جائزة "سقراط الدولية" كأفضل جامعة إقليمية.

وقال حمودي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "يجب دعم جميع الشخصيات والمؤسسات والجامعات العراقية الحاصلة على تقييمات متفوقة والمتصدرة استطلاعات الرأي في عموم العالم"، مشيدا "بدور العلماء العراقيين والمؤسسات التعليمية الجامعية المتفوقة عالميا والجهود المخلصة التي تساهم بالنهوض والارتقاء بالمستوى العلمي في البلد".
وأكد حمودي عزمه "الاحتفاء السنوي بالشخصيات والمؤسسات والجامعات التي تحصل على صدارة متقدمة لدى المجتمع الدولي"، مباركا "لجامعة النهرين ورئيسها نبيل كاظم حصولهما على جائزة سقراط الدولية كأفضل جامعة إقليمية ومدير جامعة في مجال العلم والتعليم".

وأضاف حمودي، أن "هذا الإنجاز مؤشراً لفاعلية هذه الجامعة ودورها في تطوير وترصين الأسس العلمية الصحيحة".

بدوره أهدى رئيس جامعة النهرين إنجاز الصدارة الدولية للنائب الأول لرئيس المجلس "تقديراً لدعمه المباشر للمؤسسات الجامعية، وتثميناً لمبادرته باستضافة الطلبة الأوائل في الجامعة داخل مجلس النواب والحضور ضمن جلسته العامة ولجانه ودوائره، إضافة للاستماع لهم وتواصله المستمر مع وزير التعليم العالي لإيجاد حلول مناسبة لجميع المعوقات التي طرحوها في البرلمان".

وكان نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي أكد، الاثنين (24 تشرين الأول 2016)، استعداد المجلس لمعالجة قضايا الطلبة الجامعيين، مبيناً أن هيئة رئاسة البرلمان ستسعى لتنشيط الممارسة العملية لطلبة الجامعات داخل اللجان النيابية.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: 2.4 مليون عراقي يسكنون العشوائيات

بالانفوغراف: 2.4 مليون عراقي يسكنون العشوائيات

بالانفوغراف.. 37.4 تريليون دينار خسائر العراق بسبب داعش

بالانفوغراف.. 37.4 تريليون دينار خسائر العراق بسبب داعش

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact