الصحة تستجيب لما نشرته السومرية نيوز بشأن الخدمات الصحية في نينوى

27 تشرين الثاني 2016 - 17:08

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الصحة تستجيب لما...
CloseMe

السومرية نيوز/ نينوى
أعلنت وزارة الصحة، الأحد، عن توجه وفد برئاسة وكيل وزارة الصحة لمتابعة الخدمات الصحية في نينوى، استجابة لما نشرته السومرية نيوز بهذا الشأن.

وقال معاون مدير عام الصحة العامة بوزارة الصحة محمد جبر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وفداً من وزارة الصحة برئاسة وكيل وزير الصحة حازم الجيملي توجه الى محور الخازر اليوم، للوقف على حاجة دائرة صحة محافظة نينوى"، مبيناً أن "الوفد سيبقى لمدة خمسة ايام حيث سيحدد من خلاله الحاجات الفعلية لطواقم صحة نينوى ومنها مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للجرحى".
وأضاف أن "تشكيل الوفد يأتي ضمن ايلاء وزير الصحة عديلة حمود بتوفير الاحتياجات الاساسية لصحة نينوى"، مبيناً أن "الاعلام يلعب دوراً مهماً في هذا الجانب ومنها ما تقوم السومرية نيوز من دور مهم في مساندة القوات الامنية والدوائر في ايصال كل ماهو حقيقي".

وكانت رئيس لجنة الصحة في مجلس نينوى أسين حمزة طالبت، أمس السبت، عبر السومرية نيوز، وزيرة الصحة عديلة حمود بتأجير مبنى مستشفى أهلية في أربيل لعلاج منتسبي القوات الأمنية والمدنيين الذين يفرون من مناطق المواجهات، فيما دعت وزارة المالية لإطلاق موازنة المحافظة لعدم امتلاكها أية أموال.

وناشدت منظمات المجتمع المدني في نينوى، الأسبوع الماضي، بضرورة تواجد كوادر صحة نينوى في المحافظة بعد ارتفاع أعداد المصابين بسبب قيام تنظيم "داعش" باستهداف النازحين بالقصف والسيارات المفخخة.


0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact