الوطني الكردستاني: آن الأوان لتشكيل حكومة فعالة لها برنامجها الإصلاحي

28 تشرين الثاني 2016 - 12:11

سياسة

Alsumaria News Details Back
الوطني الكردستاني:...
CloseMe

 السومرية نيوز / السليمانية
شدد نائب الأمين العام للإتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح، الإثنين، على أهمية وضع خارطة طريق جديدة لتجاوز الوضع الحالي وإيجاد معالجة جذرية للمشكلات، فيما أكد أن الأوان قد حان لتشكيل حكومة فعالة لها برنامج إصلاحي.

وقال صالح في تصريح لعدد من وسائل الإعلام وتابعته السومرية نيوز، إن "وضع خارطة طريق جديدة تقع على عاتق الأطراف السياسية كافة، لتجاوز الوضع الحالي وإيجاد معالجة جذرية للمشكلات"، لافتاً إلى أن "مبادرة البارزاني لها أهمية كبيرة وبالإمكان جعلها منفذاً لمعالجة تلك المصاعب".
وأضاف، أن "الأوان قد حان لتشكيل حكومة فعالة لها برنامجها الإصلاحي"، مستدركاً "كفى إذلال المواطنين وكفى تشويه الحقائق أمامهم".

وأعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني، أمس (27 تشرين الثاني 2016)، عن تشكيل لجنة قيادية لإجراء الحوار مع الأطراف السياسية بشأن مبادرة البارزاني الأخيرة لمعالجة الأوضاع في إقليم كردستان.

ودعا البارزاني، في (20 تشرين الثاني 2016)، الأحزاب السياسية الكردستانية إلى الإتفاق على إنتخاب رئاسة جديدة للبرلمان وتشكيل حكومة جديدة واختيار شخص آخر لرئاسة إقليم كردستان لحين إجراء الانتخابات، فيما تعهد ببذل كافة إمكانياته لدعم هذه العملية.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact