المرور: قدمنا مقترحات بشان الازدحامات تتضمن تقليل السيطرات وتغيير اوقات الدوام

30 تشرين الثاني 2016 - 09:56

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
المرور: قدمنا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية المرور العامة، الاربعاء، عن تقديم مقترحات بشأن الازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة بغداد، مشيرة الى ان هذه المقترحات تتضمن تقليل عدد السيطرات وتغيير الدوام في الوزارات والجامعات.

وقال العميد عمار وليد من من اعلام مديرية المرور في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المديرية قدمت يوم امس دراسة كاملة على حالة الزخم المروري واسبابه، ومنها بعض الاسباب التي لا يمكن تحقيقها بالوقت الحاضر المتمثلة بانشاء طرق وتوسيع اخرى"، لافتا الى ان "هناك بعض الحلول التي يمكن ان تفي بالغرض مثل تقليل عدد السيطرات الامنية".
واضاف وليد، أنه "من ضمن الحلول التي يمكن ان تسهم في تخفيف الزخم المروري المقدمة، هي تغيير اوقات الدوام بالنسبة للوزارات والجامعات، بحيث ان تكون بشكل متفاوت وليس في وقت واحد، مثلا ان يكون الدوام في الساعة السابعة والنصف في الوزارات والساعة الثامنة والنصف في الجامعات، من اجل تجزئة الزخم المروري بالعاصمة".

يشار الى ان العاصمة بغداد تشهد في الفترة الاخيرة زخما مروريا في اغلب مناطقها، ما ادى الى استياء المواطنين الذين يشكون قضاء اوقات طويلة في طوابير الازدحامات وعدم وصولهم الى اماكن عملهم في الوقت المحدد.

0 1 0 2 0
التعليق عن طريق :
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact