.

البياتي: بعض المطالب ضمن قانون الموازنة بحاجة الى حوارات سياسية لحسمها

01 كانون الأول 2016 - 14:28

سياسة

Alsumaria News Details Back
البياتي: بعض...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي، الخميس، أن رئاسة البرلمان طلبت عقد اجتماع موسع مع قادة الكتل السياسية لايجاد حلول للخلافات بشأن قانون الموازنة، مبينا ان بعض المطالب ضمن قانون الموازنة بحاجة إلى حوارات سياسية لحسمها.

وقال البياتي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هناك خلافات حصلت نتيجة وجود مطالب كثيرة وتعديلات كبيرة حصلت ضمن مسودة الموازنة"، مبينا ان "الرئاسة طلبت عقد اجتماع مع قادة الكتل للوصول الى حلول حاسمة لتلك الخلافات".

واضاف البياتي، ان "بعض تلك المطالب بحاجة الى حوارات سياسية لحسمها نتيجة لتعقيدها"، متوقعا ان "يتم تأجيل التصويت على الموازنة الى جلسة السبت المقبل".
وكشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، في وقت سابق من اليوم الخميس، عن وجود "خلافات كبيرة" بين الكتل السياسية بشأن مشروع الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2017، فيما استبعدت اقرارها بجلسة اليوم.

وأعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، في وقت سابق من اليوم الخميس، اتمام مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2017 وحسم النقاط الخلافية بشأنه، معتبراً أن اتمام مشروع القانون أسهم في التخفيف من التبعات المالية على كاهل المواطن.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الأمام الكاظم (ع س)

بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الأمام الكاظم (ع س)

بالانفوغراف.. 41750 ديناراً نصيب المواطن العراقي من الصحة في 2017

بالانفوغراف.. 41750 ديناراً نصيب المواطن العراقي من الصحة في 2017

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact