.

لاعبو المنتخب الوطني: تدريبات وجاهزية وتفاؤل قبل مواجهة أستراليا

17 آذار 2017 - 09:32

رياضة

Alsumaria News Details Back
لاعبو المنتخب...
CloseMe


السومرية نيوز/ بغداد
أكد لاعبو المنتخب الوطني، الجمعة، أنهم جاهزون لخوض غمار تصفيات كاس العالم بمرحلتها الثانية والحاسمة، معربين عن تفاؤلهم بقدرة المنتخب على تحقيق النتائج الإيجابية قبل مواجهة استراليا.

وقال مهاجم المنتخب علاء عبد الزهرة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب يواصل تدريباته اليومية في معسكره المقام حاليا في إيران تحضيرا لمواجهة المنتخب الأسترالي في الـ23 من ىذار الحالي"، مؤكدا أن "اللاعبين بلغوا درجة مثالية من الاستعدادات سيما وأنهم سيخوضون مباراة ودية أمام المنتخب الايراني".

وأضاف عبد الزهرة أن "الإندفاع والتفاني يغلفان تدريبات المنتخب، وأن اللاعبين متفائلين بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجمهور العراقي".
بدوره أكد اللاعب سعد عبد الأمير في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب في حال معنوية جيدة بعد التدريبات اليومية التي تجر في ايران باشراف الجهاوز الفني للمنتخب"، مشيرا إلى أن "جميع اللاعبين عازمون على الظهور المغاير في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم".

وتابع عبد الامير أن "أغلب مباريات المرحلة الثانية ستقام على ملعب المنتخب في ايران وهو ما يساعد على تقديم الافضل سيما بحضور الجمهور العراقي المؤازر للمنتخب"، داعيا "الجمهور الكبير والعلام والصحافة لتشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل مباراة المنتخب أمام أستراليا".


من جانبه بين لاعب المنتخب محمد جبار شوكان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جميع اللاعبين في لهفة كبيرة لخوض مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، لتقديم الأداء الذي يليق بسمعة وتأريخ الكرة العراقية"، لافتا إلى أن "الجهاز الفني يعرف كيف يوظف اللاعبين وستكون مباراة ايران فرصة للاطلاع على المستوى النهائي قبل اللعب أمام أستراليا".

وأعرب شوكان عن "أمله بان يقدم المنتخب الأداء الذي يكفل له تحقيق الفوز رغم أن المهمة ليست سهلة في ظل احتدام المنافسةعلى التأهل لنهائيات كاس العالم".

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف..الدين العراقي يبلغ 122.9 مليار دولار والاقتصاد يدخل مرحلة الخطر

بالانفوغراف..الدين العراقي يبلغ 122.9 مليار دولار والاقتصاد يدخل...

بالانفوغراف.. تعرف على مبيعات البنك المركزي في مزاد العملة خلال 14 عاماً

بالانفوغراف.. تعرف على مبيعات البنك المركزي في مزاد العملة خلال 14...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact