.

كربلاء تطالب الداخلية بإطلاق 1000 درجة وظيفية لسد نقص العناصر الأمنية بالمحافظة

17 آذار 2017 - 12:27

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
كربلاء تطالب...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
طالب مجلس محافظة كربلاء، الجمعة، وزارة الداخلية بإطلاق 1000 درجة وظيفية للتعيين على ملاك شرطة المحافظة لسد النقص الحاصل بالعناصر الأمنية في المحافظة.

وقال نائب رئيس المجلس علي عبد المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز، "نطالب وزارة الداخلية بإطلاق 1000 درجة وظيفية للتعيين على ملاك شرطة المحافظة"، مشيراً الى أن "تلك الدرجات من استحقاق المحافظة ضمن الحذف والاستحداث الحاصل وليس درجات وظيفية جديدة لأننا نعلم بعدم وجود تعيينات جديدة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها البلد".
وأضاف، أن "المحافظة بحاجة الى هذا العدد في الوقت الحالي لتعزيز الجهد الأمني للمحافظة ومنع حدوث اي خروقات أمنية جديدة، ونأمل من وزارة الداخلية الاستجابة لمطالبنا المشروعة هذه، لسد النقص الحاصل في منتسبي الأجهزة الأمنية وكذلك التقليل من نسب البطالة التي تشهدها المدينة".

وتابع، أن "الآلاف من المنتسبين بعضهم احيلوا على التقاعد والبعض الآخر استقالوا، اضافة الى حالات الوفاة والاستشهاد والهروب"، مبيناً أن "هذا العدد يجب أن يتم تعويضه لسد النقص الذي حصل ولم نطالب الا بأستحقاقنا على حد وصفة".

يذكر أن محافظة كربلاء، (100 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المحافظات المستقرة أمنيا، لكنها تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الامنية، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. العراقي يولد وهو مدين بـ3416 دولارا

بالانفوغراف.. العراقي يولد وهو مدين بـ3416 دولارا

بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الإمام الكاظم (ع)

بالانفوغراف.. تفاصيل زيارة الإمام الكاظم (ع)

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact